• المسؤول الأمني والاستخباراتي الإفريقي الوحيد في الحفل.. حموشي في ذكرى تأسيس الشرطة الإسبانية (صور)
  • مهرجان مكناس للدراما التلفزية.. مسلسل “دار النسا” يظفر بالجائزة أحسن مسلسل تلفزي
  • صحافي جزائري: تصريحات تبون سوقية تؤكد أنه لا يمتلك ثقافة رجل الدولة!
  • مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
عاجل
الخميس 25 يونيو 2020 على الساعة 22:04

مشا اليوبي ومشا التصريح اليومي وما كاين تواصل.. وزارة الصحة قطعات علينا الما والضو!

مشا اليوبي ومشا التصريح اليومي وما كاين تواصل.. وزارة الصحة قطعات علينا الما والضو!

من بداية الجائحة والانتقادات تنهال على وزارة الصحة بسبب طريقة تواصلها، التي اقتصرت على بلاغات جافة وتقديم نشرة أرقام كل مساء حول الوضعية الوبائية، إضافة إلى امتناع معظم مندوبيها عن تقديم تصريحات للصحافة، واليوم الخميس (25 نونبر)، مع إعلان وكالة المغرب العربي للأنباء وقف بث تصريحاتها الصحفية اليومية عبر الأقمار الاصطناعية، لفائدة جميع وسائل الإعلام، كملات الباهية وقطعات علينا الوزارة الما والضو.

وقالت وكالة المغرب العربي للأنباء إن وقف هذا البث “يتزامن مع الرفع التدريجي للحجر الصحي، وسيتم، من الآن فصاعدا، نشر الإحصائيات اليومية على الفور من خلال قصاصة على النشرة العامة لوكالة المغرب العربي للأنباء وعلى خدمتيها السمعية والبصرية: إذاعة ريم راديو وقناة M24”.

وأوضحت الوكالة، في بيان لها، أنها “ستركز على الوكالة خلال الفترة القادمة على إبراز الأرقام الخاصة بحالات الشفاء وعدد الوفيات المحتملة، التي تعتبر أكثر أهمية لتطور المرض ببلادنا”.

وأشارت إلى أن مهمتها الأساسية في الفترة القادمة ستكون “مواكبة استئناف النشاط الاقتصادي والاجتماعي، وبطبيعة الحال دعم الجهود المتخذة من أجل محاربة هذه الجائحة في المغرب”.