• مهرجان مكناس للدراما التلفزية.. مسلسل “دار النسا” يظفر بالجائزة أحسن مسلسل تلفزي
  • صحافي جزائري: تصريحات تبون سوقية تؤكد أنه لا يمتلك ثقافة رجل الدولة!
  • مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
عاجل
الأربعاء 16 ديسمبر 2015 على الساعة 15:05

مسجد مقبرة الشهداء.. مستشارو الملك يتلقون التعازي في زليخة نصري

مسجد مقبرة الشهداء.. مستشارو الملك يتلقون التعازي في زليخة نصري

received_10207146994707367

محمد محلا (الرباط)

بدأ قبل قليل توافد عدد من الوجوه السياسية والحقوقية البارزة إلى مسجد مقبرة الشهداء في الرباط، حيث ستقام صلاة الجنازة على مستشارة الملك زليخة نصري، التي وافتها المنية صباح اليوم الأربعاء (16 دجنبر).
وعاين موقع “كيفاش” حضور كل من فؤاد عالي الهمة، مستشار الملك، وياسر الزناكي، مستشار الملك، وعزيز أخنوش، وزير الفلاحة والصيد البحري، وبوشعيب ارميل، المدير العام للأمن الوطني سابقا، ولحسين الوردي، وزير الصحة، وأنيس بيرو، الوزير المكلف بالمغاربة المقيمين بالخارج وشؤون الهجرة، ومولاي حفيظ العلمي، وزير الصناعة والتجارة والاقتصاد الرقمي.
كما حضر أيضا محمد حصاد، وزير الداخلية، ولحسن حداد، وزير السياحة، وأحمد التوفيق، وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية، ونزار بركه، رئيس المجلس الاقتصادي والاجتماعي والبيئي، وعبد السلام الصديقي، وزير التشغيل والشؤون الإجتماعية، والحقوقية لطيفة الجبابدي، ونبيل بنعبد الله، وزير السكنى وسياسة المدينة، ومحمد الشيخ بيد الله، القيادي في حزب الأصالة والمعاصرة ورئيس مجلس المستشارين السابق.
وكان من بين الحضور في مسجد مقبرة الشهداء مفتش البحرية الملكية الجنرال العماري، وعدد من كبار الشخصيات العسكرية، إضافة إلى العديد من أفراد أسرة الفقيدة.