• إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
  • أسماء لمنور: بغيت ولدي يكون محترم مللي يكبر… وكنحس براسي مقصرة معاه
  • سعد لمجرد: غادي ندير أغنية راب… ومازال غيثة ما حاملاش دعيو معانا
  • بسبب تعليق الرحلات الجوية.. سعد لمجرد يعلن تأجيل حفله في مصر
  • لأول مرة في تاريخه.. 4 أعمال كوميدية مرشحة للفوز بجوائز في مهرجان مكناس للدراما التلفزية
عاجل
السبت 17 أغسطس 2019 على الساعة 20:00

مرتضى منصور طالقها تسرح: بوطيب أفضل من أزارو ب10 آلاف مرة.. وأزارو كيخدّم معاه الجن!

مرتضى منصور طالقها تسرح: بوطيب أفضل من أزارو ب10 آلاف مرة.. وأزارو كيخدّم معاه الجن!

عاد رئيس نادي الزمالك المصري، لخرجاته الإعلامية الغريبة، حيث نوه بالدولي خالد بوطيب على حساب مواطنه وليد أزارو، متهما الأخير، بتسخير الجن لتسجيل الأهداف.
وتحدث، رئيس النادي المصري، هذا الأسبوع، في برنامج “الزمالك اليوم” على قناة “المحور” المصرية، عن إشاعات رحيل خالد بوطيب، ورد قائلا: “خالد بوطيب عقد معي جلسة منذ أيام وتحدث عما يثار حول بيعه فىيبعض وسائل الإعلام والمواقع، قلت له عندما قمنا بعرض محمد إبراهيم للبيع لم نخشى أحدا، وبالتالي كل ما يثار حوله غير صحيح”، وفي إقحام غريب لاسم وليد أزارو، قال مرتضى منصور: “خالد بوطيب أفضل من وليد أزارو مهاجم النادي الأهلي ب10 آلاف مرة، ولا يستعين بالجن من أجل تسجيل الأهداف”.
وتابع مرتضى منصور مدافعا عن خالد بوطيب بعد غيابه عن التحضيرات: “بوطيب طلب السفر إلى فرنسا من أجل تلقي العلاج بسبب شعوره بإصابة، ومن أجل أن يبدأ الموسم بشكل قوي، وقد وافقت على طلبه، هو لم يسافر من أجل قضاء إجازة العيد كما تردد في بعض المواقع”.
يذكر أن مرتضى منصور يملك علاقة طيبة مع اللاعبين المغاربة، حيث تعاقد فريق الزمالك في الانتقالات الصيفية الحالية، مع كل من أشرف بنشرقي ومحمد أوناجم، فيما تمت إعارة حميد أحداد إلى نادي الرجاء البيضاوي.