• المسؤول الأمني والاستخباراتي الإفريقي الوحيد في الحفل.. حموشي في ذكرى تأسيس الشرطة الإسبانية (صور)
  • مهرجان مكناس للدراما التلفزية.. مسلسل “دار النسا” يظفر بالجائزة أحسن مسلسل تلفزي
  • صحافي جزائري: تصريحات تبون سوقية تؤكد أنه لا يمتلك ثقافة رجل الدولة!
  • مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
عاجل
الجمعة 28 أبريل 2023 على الساعة 16:06

مدرب أشبال الأطلس: الرحلة للجزائر كانت مريحة والاستقبال كان زوين

مدرب أشبال الأطلس: الرحلة للجزائر كانت مريحة والاستقبال كان زوين

كشف مدرب المنتخب الوطني المغربي لأقل من 17 سنة، سعيد شيبا، عن تفاصيل الاستقبال الذي حضيت به بعثة “أشبال الأطلس”، التي حطت رحالها، صباح اليوم الجمعة (28 أبريل)، بمطار قسنطينة بالجزائر، للمشاركة في كأس أمم إفريقيا.

وقال مدرب المنتخب الوطني في تصريحات إعلامية أثناء وصوله إلى مطار قسنطينة، إن “الشعب الجزائري عودنا على الاستقبال الطيب هاد الشي ما فاجئناش”.

وأضاف “الحمد لله الرحلة ما كانتش طويلة وكانت مريحة… أقل من ساعتين حسينا بحال يلا مشينا في رحلة ديال الدوري المحلي بالكار”.

وبخصوص استعدادات المنتخب الوطني لمنافسات كأس إفريقيا، قال شيبا “الحمد لله ما عندناش غيابات ووجدنا مزيان لهاد المسابقة، وفضلنا نجيو بيومين قبل، والهدف ديالنا نكونو من الربعة اللولين باش نضمنو بلاصتنا فكأس العالم، ولما لا نفوزو بالكأس”.

وحسب الموقع الرسمي للجامعة فإن الرحلة الجوية المباشرة لـ”فتيان الأطلس” امتدت لحوالي ساعة و40 دقيقة انطلاقا من مطار الرباط سلا.

ونشر الموقع الرسمي للجامعة صورا من استقبال “أشبال الأطلس” في الجزائر، تظهر حصول اللاعبين على باقات من الورود، مع تقديم صحون من الحلوى والكاوكاو.

وسيشارك المنتخب الوطني لأقل من 17 سنة في النسخة 14 من منافسات كأس افريقيا للامم التي ستحتضنها الجزائر في الفترة الممتدة ما بين 29 ابريل و19 ماي 2023.

وكانت قرعة نهائيات كاس إفريقيا لأقل من 17 سنة قد وضعت المنتخب الوطني في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات: جنوب إفريقيا ونيجيريا وزامبيا.