• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأحد 27 نوفمبر 2022 على الساعة 10:00

محلل رياضي: خاصنا توازن فخطوط المنتخب المغربي… ودفاع بلجيكا ضعيف

محلل رياضي: خاصنا توازن فخطوط المنتخب المغربي… ودفاع بلجيكا ضعيف

يواجه المنتخب الوطني المغربي اليوم الأحد (27 نونبر)، نظيره البلجيكي في مباراته الثانية في “مونديال قطر”، بعد تعادل سلبي في مباراته الأولى أمام منتخب كرواتيا.

“ضعف” الدفاع البلجيكي

وفي تصريح لموقع “كيفاش”، قال المحلل الرياضي، إبراهيم الزوين، إن “المنتخب الوطني المغربي استطاع في مباراته الأولى أن يحصل على نقطة ثمينة أمام واحد من أقوى المنتخبات وبالتالي فلا تخوف في مباراة اليوم”.

وعبر الزوين عن اطمئنانه لمستوى خط الدفاع وحراسة المرمى المغربية خاصة وأن مصدر قوة منتخب بلجيكا مصدر هو خط الوسط وخط الهجوم ويعاني على مستوى الدفاع وهذا ما تأكد في مباراته أمام المنتخب الكندي، حسب تعبيره.

توازن الخطوط

وأضاف الزوين: “خاصنا نبحثوا على الفوز فالمباراة ديال بلجيكا وبعدها ناقشو المباراة ديال كندا بطريقة اللي تليق وتخلينا نتأهلو للدور القادم التخوف الوحيد اللي يمكن يكون عندي هو على مستوى خط الهجوم المنتخب الوطني المغربي… لحد ساعة مشفناش خط هجوم بفعالية لا فالمبارة الأولى خصوصا أمام المنتخب الكرواتي نتمناو أن التغييرات على مستوى التركيبة البشرية تعطي القوة للخط الأمامي ويكون هناك توازن مابين الخطوط الثلاثة ديال المنتخب الوطني المغربي”.

وتابع المحلل الرياضي، منبها إلى أن “التخوف هو فقط بخصوص البدائل لأنه اليوم يمكن نعانيو على مستوى لا قدر الله يلا كانت شي اصابة ديال لاعب مثلا حكيمي فكنضن أنه غنلقاو مشاكل… شكون اللاعب اللي يمكن أنه يلعب فالجهة اليمنى كمدافع أيمن فالوقت اللي كان مزراوي قبل الإصابة ديالو ممكن أننا نستفدو منو”.