• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأحد 24 ديسمبر 2023 على الساعة 14:58

مجلس وزراء الإعلام العرب.. إشادة بدور جلالة الملك في نصرة القدس والقضية الفلسطينية

مجلس وزراء الإعلام العرب.. إشادة بدور جلالة الملك في نصرة القدس والقضية الفلسطينية

أشاد المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الإعلام العرب التابع لجامعة الدول العربية، اليوم الأحد (24 دجنبر) في اجتماعه بطرابلس، بدور صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، رئيس لجنة القدس، في نصرة القدس والقضية الفلسطينية.

وأكد المكتب التنفيذي في اختتام اجتماعاته، حسب البلاغ الذي توصل به موقع “كيفاش”، على دعوة وسائل الإعلام العربية لتسليط الضوء على كافة الجهود التي تبذلها وكالة بيت مال القدس الذراع التنفيذي للجنة القدس برئاسة صاحب الجلالة، في نصرة القدس والقضية الفلسطينية.

هذا وشاركت المملكة المغربية في أشغال هذا الاجتماع بصفتها عضوا بالمكتب التنفيذي حيث مثل بلادنا وفد من وزارة الشباب والثقافة والتواصل، يتكون من مصطفى أمدجار، وديع تاويل وخديجة قرامدة.

وكانت اللجنة الدائمة للإعلام العربي المجتمعة في دورتها المئة الخميس الماضي، بطرابلس قد أكدت على نفس القرارات والتي سبق لاجتماع وزراء الإعلام العرب على المستوى الوزاري أن أقرها في اجتماعه الأخير بالرباط يونيو الماضي.

يشار إلى أن المغرب يترأس الدورة الحالية من مجلس وزراء الإعلام العرب التابع لجامعة الدول العربية في شخص وزير الشباب والثقافة والتواصل محمد المهدي بنسعيد، تزامنا مع ترأس المغرب لمجلس جامعة الدول العربية في شخص ناصر بوريطة وزير الشؤون الخارجية والتعاون الأفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج.