• صحافي جزائري: تصريحات تبون سوقية تؤكد أنه لا يمتلك ثقافة رجل الدولة!
  • مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
عاجل
الثلاثاء 19 سبتمبر 2023 على الساعة 13:01

ما كيلّعبوهش.. أوناحي يطالب بالرحيل عن أولمبيك مارسيليا

ما كيلّعبوهش.. أوناحي يطالب بالرحيل عن أولمبيك مارسيليا

تحدثت العديد من التقارير إعلامية فرنسية، أمس الإثنين، عن رغبة الدولي المغربي في الرحيل عن أولمبيك مارسيليا خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأكدت شبكة “لا مينوت أو ويم” المهتمة بأخبار نادي أولمبيك مارسيليا، أنّ أوناحي يرغب في تغيير الأجواء والرحيل عن نادي الجنوب الفرنسي خلال الميركاتو الشتوي المقبل، بسبب خلافاته مع مدرب الفريق مارسيلينو.

كما أوضحت الشبكة أنّ السبب الرئيسي وراء عدم مغادرة أوناحي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، هوعدم تلقي الفريق لعرض مثير للاهتمام، إذ كانت إدارة النادي ترغب في بيع عقد اللاعب، من أجل الاستفادة من مبلغ مالي مهم وتمويل باقي الصفقات.

وتحدثت العديد من وسائل الإعلام في الميركاتو الصيفي، على أنّ فريقي الهلال والأهلي السعوديين، قد أبديا رغبتيهما قبل أسابيع  في تعزيز صفوفهما باللاعب المغربي، إلا أن صاحب الـ23 سنة يرغب في إكمال مشواره مع أحد الأندية الأوروبية.

وكان مدرب مارسيليا مارسيلينو قد تحدث بخصوص عدم الدخول بأوناحي، مؤكدا عدم وجود أية مشاكل مع اللاعب، ومشددا على ضرورة استمرار اللاعب في مواصلة العمل في التداريب لإقناعه بالاعتماد على خدماته في قادم المباريات مع فريق الجنوب الفرنسي.