• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الخميس 25 يناير 2024 على الساعة 14:08

للسنة الثانية على التوالي.. “التجاري وفا بنك” تحصل على شهادة “أفضل مشغل”

للسنة الثانية على التوالي.. “التجاري وفا بنك” تحصل على شهادة “أفضل مشغل”

انتخبت مجموعة “التجاري وفا بنك” كـ”أفضل مشغل”، للسنة الثانية على التوالي، من قبل منظمة “Top Employers Institute” الدولية المتخصصة في توثيق التميز في ممارسات الموارد البشرية.
وأفاد بلاغ للمجموعة، توصل به موقع “كيفاش”، أن هذه الشهادة تأتي في إطار برنامج عالمي يتيح للشركات تقييم جدوى ممارساتها في مجال الموارد البشرية.
وأوضح البلاغ ذاته أن شهادة “أفضل مشغل ” تعتمد على تحليل عميق لنضج العمليات والابتكارات في سياسات الموارد البشرية وتطوير المهارات ورفاهية العمل. وتقوم هذه التقييمات الشاملة على تدقيق منظم يغطي 6 مجالات و20 موضوعاً وأكثر من 400 ممارسة في مجال الموارد البشرية.

وأكدت المجموعة على أنه “بعد تدقيق كامل حصلت “التجاري وفا بنك” على شهادة “أفضل مشغل” لسنة 2024، وهي تقدير يعزز استراتيجية الموارد البشرية للمجموعة ويضع ممارساتها على أعلى مستوى على الساحة الدولية”.

وأبرز المصدر ذاته أن مجموعة “التجاري وفا بنك” تلتزم بشكل كامل بتطوير علامتها كمشغل من خلال مبادرات رئيسية، تهدف إلى تحديد وجذب ودمج وتحفيز المواهب، مع اقتراح قيمة تضع الرأسمال البشري في صميم أولوياتها.

وتعتمد هذه الاستراتيجية، وفقا لبلاغ المجموعة، على ثقافة تنظيمية قوية، مغذاة بالقيم المشتركة بين جميع موظفي المجموعة.

كما تقوم “التجاري وفا بنك” بتنفيذ سياسة موارد بشرية متماشية مع خطتها الاستراتيجية. وتعتمد هذه الممارسات في المقام الأول على تطوير الامكانية الاستجابية وإدارة التغيير مع ثقافة تتسم بالابتكار، واستقطاب المواهب، ورقمنة الموارد البشرية وتطوير المهارات، وتحسين الأداء، والمسؤولية الاجتماعية للشركات، وتعزيز التنوع.

وأكدت المجموعة البنكية أن هذه الشهادة الدولية تعزز موقف “التجاري وفا بنك” بشكل أكبر كشركة رائدة على مستوى القارة الأفريقية، تعمل على تحرير طاقات رأسمالها البشري لجعلها رافعة للأداء المستدام.