• مهرجان مكناس للدراما التلفزية.. مسلسل “دار النسا” يظفر بالجائزة أحسن مسلسل تلفزي
  • صحافي جزائري: تصريحات تبون سوقية تؤكد أنه لا يمتلك ثقافة رجل الدولة!
  • مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
عاجل
الخميس 02 يوليو 2015 على الساعة 00:00

للذكرى.. رسالة بودريقة إلى المشجعين

للذكرى.. رسالة بودريقة إلى المشجعين

boudriika raja hier
كيفاش (تـ: آيس بريس)
أُعيد انتخاب محمد بودريقة، في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس (2 يونيو)، رئيسا لفريق الرجاء الرياضي لكرة القدم لولاية ثانية، بعدما قدم استقالته من المكتب المسير للفريق الأخضر.
بودريقة أعلن في وقت سابق، عبر الموقع الرسمي للرجاء وصفحته في الموقع الاجتماعي فايس بوك، عدم ترشحه لولاية جديدة لرئاسة الفريق الأخضر، لعدة أسباب.

وفي ما يلي رسالة بودريقة لأنصار الرجاء:
حان الوقت لكي أقف وقفة شكر وإمتنان لكل فعاليات نادينا الرجاء الرياضي الكبير، لا من إلترات وجمعيات و منخرطبن ومحبين وجماهير وفية لم تبخل ولم تتخلى يوما ما على مساندة فريقها، الحمد لله 3 سنوات التي قضيتها على رأس النادي حققنا الشيء الكثير في الموسم اﻷول والثاني وفي الموسم الثالث لم تكن النتائج في مستوى التطلعات، المهم هو أنني على يقين تام أنني أعطيت وضحيت ماديا ومعنويا وصحيا من أجل راحة النادي، واليوم بعد تفكير عميق قررت وبقرار لا رجعة فيه بأن يكون الرحيل، حان وقت التغيير وحان وقت إعطاء الفرصة لدماء جديدة قادرة على تحمل المسؤولية داخل الرجاء الرياضي.
مرة أخرى أتقدم بالشكر الكبير لكل الجماهير ولكل اﻹلترات و الجمعيات الرجاوية و منخرطي النادي وكل الفعاليات التي ساندت محمد بودريقة طوال الثلات سنوات الماضية مع المتمنيات بأن يكون نادي الرجاء الرياضي الكبير في أحسن الأحوال في السنوات القادمة.

السمات ذات صلة