• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الثلاثاء 31 أكتوبر 2017 على الساعة 18:21

لقاهوم سدو 4 أيام وحكم عليهم يحلو 4 أيام فابور.. الملك في مولاي يعقوب!!

لقاهوم سدو 4 أيام وحكم عليهم يحلو 4 أيام فابور.. الملك في مولاي يعقوب!!

فاجأ الملك محمد السادس المسؤولين في حامة مولاي يعقوب، بالاستفسار عن سبب إغلاق الحامة في وجه العموم لمدة أربعة أيام متتالية، وذلك خلال زيارة قام بها، مساء أمس الاثنين (30 أكتوبر)، إلى الحامة.
وقال يوسف بابا، المستشار في المجلس الجماعي مولاي يعقوب، الذي نقل الخبر عبر حسابه على الفايس بوك، إنه أمام صمت المسؤولين عن الحامة، وعدم إجابتهم على السؤال، أمرهم الملك بفتح الحامة في وجه جميع المواطنين لمدة 4 أيام ومجانا.
وكشف المستشار الجماعي، في تدوينته، أن الملك محمد السادس “يتوجه هذا الأسبوع كل مساء، إلى حامة مولاي يعقوب المعروفة على الصعيد الدولي والوطني من أجل الاستحمام، وبما أن الملك اعتاد التوجه إلى حامة مولاي يعقوب المركز، كلما توجه في زيارة خاصة لضيعته في عين الله بإقليم مولاي يعقوب، وهذا شرف لنا كساكنة مولاي يعقوب المركز، والتي تبعد بحوالي عشر كيلومترات عن جماعة مولاي يعقوب، مع العلم أن الحامة تشهد تحضيرات خاصة إذا علم بالزيارة الملكية لها، حيث يتم إقفال أبوابها أمام الوافدين من مرتفقي الحامة على الساعة الرابعة حتى يتسنى للمستخدمين تحضيرها”.
وأضاف المتحدث: “ولقد بلغني أن الملك محمد السادس عند خروجه من الحامة حولي الساعة 23:30 ليلا، سأل المسؤولين بالحامة لماذا منعتم المواطنين من الاستحمام لمدة 4 أيام متتالية؟ فسكت الجميع وبدون جواب، فأمرهم الملك محمد السادس بفتح حامة مولاي يعقوب في وجه جميع المواطنين لمدة 4 أيام و مجاناً مقابل منع المواطنين ومرتفقي الحامة من الاستحمام”.