• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأربعاء 01 مارس 2023 على الساعة 16:29

لدعم المعلنين وتعزيز الاستثمار في الإعلام.. اتفاقية شراكة تجمع “ماس ميديا” و”ماس أناليتيكس”

لدعم المعلنين وتعزيز الاستثمار في الإعلام.. اتفاقية شراكة تجمع “ماس ميديا” و”ماس أناليتيكس”

وقعت الوكالة الإعلامية المغربية “ماس ميديا”، شراكة مع “ماس أناليتيكس” لدعم عملائها والمعلنين وتعزيز الاستثمارات الإعلامية.
وحسب بلاغ توصل به موقع “كيفاش”، ستعمل الوكالتان معًا بشكل وثيق لمساعدة المعلنين في المغرب على تحسين إستراتيجيتهم الإعلامية، وزيادة عائد الاستثمار إلى أقصى حد وتحسين التخطيط الإعلامي.

وأوضح المصدر ذاته، أنه من خلال توحيد قواها ، ستتمكن Massmedia و MASS Analytics من تحسين عائد الاستثمار في الوسائط للعلامات التجارية من خلال قياس التأثير الحقيقي لحملاتهم واتخاذ قرارات استراتيجية في الوقت الفعلي.
وفي تعليقه على اتفاقية الشراكة، قال محمد صقلي ، العضو المنتدب لشركة “ماس ميديا”: “يسعدنا أن نتشارك مع “ماس أناليتيكس” لتقديم حلول إعلامية رائدة في الصناعة لعملائنا”.

وتابع صقلي، موضحا: “من خلال الجمع بين خبرتنا الإعلامية ومعرفتهم في تحليل البيانات ، نحن مقتنعون بأننا سنكون قادرين على تقديم حلول مبتكرة وفعالة لمساعدة عملائنا على تحسين استثماراتهم الإعلامية”.
ومن جهتها أبرزت الدكتورة رملة جرار ، رئيسة “ماص أناليتيكس”: “نتطلع إلى العمل مع Massmedia لمساعدة الشركات في المغرب على زيادة عائدها على الاستثمار الإعلامي من خلال نشر نموذج جديد للتسويق” .
وأكدت المتحدثة ذاتها : “معا نحن ملتزمون بتقديم حلول فعالة لقياس التأثير وتلبية الاحتياجات الفريدة لكل عميل “.

ستعمل كلتا الوكالتين، حسب البلاغ، لتقديم حلول مبتكرة ومصممة خصيصًا تعتمد على البيانات لمساعدة الشركات على النجاح في بيئة دائمة التغير.