• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الخميس 23 أبريل 2020 على الساعة 22:00

لدعم الأسر المعوزة في رمضان.. مجموعة استثمارية مغربية تباشر عملية توزيع قفة المواد الغذائية

لدعم الأسر المعوزة في رمضان.. مجموعة استثمارية مغربية تباشر عملية توزيع قفة المواد الغذائية

أطلقت مجموعة M & Makhloufi Invest عملية توزيع قفة المواد الغذائية على الأسر المعوزة في عدة مدن في المملكة بمناسبة شهر رمضان، وهي مبادرة في إطار الدعم المتواصل للمجموعة الهادف إلى تقليص آثار هذه الظرفية الحرجة.

وأوضح بلاغ للمجموعة أنه “علاوة على ذلك، ومنذ 12 مارس، وضعت مجموعة M & Makhloufi Invest رهن إشارة السلطات العمومية والعاملين في القطاع الصحي، الذين يوجدون في الخطوط الأمامية في مكافحة هذا الوباء، فنادقها بسعة 280 غرفة، إلى جانب خدمة المطعمة اليومية، وذلك في وحداتها بمراكش وطنجة في Mandarin Palace”.

وصرح مصطفى مخلوفي، رئيس المجموعة قائلا “يسعد مجموعة M & Makhloufi Invest إطلاق هذه المبادرة المتمثلة في وضع فنادقها رهن إشارة العاملين في الميدان الطبي، ونشكر جميع أصحاب الفنادق على انخراطهم في هذه الموجة التضامنية عبر مملكتنا”.

وقامت الشركة بالحفاظ على 1300 وظيفة طوال فترة الحجر الصحي على الرغم من السياق الاقتصادي الصعب للغاية وغير واضح المعالم، وأيضا تم تكوين جميع المستخدمين على الامتثال لمعايير السلامة وتدابير التباعد لتجنب أي إصابة والحد من انتشار الفيروس.

ولأول مرة في المغرب، أطلقت مجموعة M & Makhloufi Invest Group مبادرة التكوين عن بعد لفائدة مستخدميها، والتي تشمل التكوين المستمر وتطوير المعرفة لضمان إعادة انطلاقة أفضل عند نهاية الوباء.