• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأربعاء 27 نوفمبر 2019 على الساعة 15:00

كيوجدو ليه.. سفيان أمرابط يشعل المنافسة بين إنتر ميلان ونابولي

كيوجدو ليه.. سفيان أمرابط يشعل المنافسة بين إنتر ميلان ونابولي  VERONA, ITALY - NOVEMBER 24: Sofyan Amrabat (R) of Hellas Verona is challenged by Sebastian Cristoforo of ACF Fiorentina during the Serie A match between Hellas Verona and ACF Fiorentina at Stadio Marcantonio Bentegodi on November 24, 2019 in Verona, Italy. (Photo by Emilio Andreoli/Getty Images)

دفع تألق الدولي سفيان أمرابط كلا من فريقي إنتر ميلانو ونابولي الإيطاليين لمحاولة الظفر بخدمات اللاعب في سوق الانتقالات الصيفية السنة المقبلة.

ونشر موقع “كالشيو ميركاتو ويب”، المختص في رصد الانتقالات في الدوري الإيطالي، تقريرا مفصلا حول اهتمام الناديين بنجم أسود الأطلس الذي بصم على بداية قوية رفقة ناديه هيلاس فيرونا.

وجاء في تقرير الموقع الإيطالي الذي وصف أمرابط ب”مفاجأة الدوري هذا الموسم”، أن فريق نابولي سارع إلى الاتصال بنادي فيرونا وتقديم ثلاثة ملايين أورو ونصف المليون للظفر بخدمات سفيان أمرابط وتوقيع العقد هذا الشتاء، على أن ينضم شهر يونيو المقبل، وذلك لسد الطريق على كل من إنتر ميلانو وفيورنتينا.

ومن جهة أخرى، أكد الموقع أن ما يمنع الفرق من التعاقد مع أمرابط الصغير، هو مشاركته في مباراة هذا الموسم مع فريقه السابق كلوب بروج، ما ييمنعه من المشاركة، نظرا لقوانين الاتحاد الأوروبي التي تمنع اللاعب من تمثيل أزيد من فريقين في موسم واحد.