• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الثلاثاء 03 أكتوبر 2023 على الساعة 16:30

كيلعبها صحيحة.. أشرف حكيمي يتفوق على نجوم عالميين

كيلعبها صحيحة.. أشرف حكيمي يتفوق على نجوم عالميين

تألق النجم المغربي أشرف حكيمي بشكل ملفت مع ناديه باريس سان جيرمان الفرنسي خلال بداية الموسم الكروي الحالي، في جميع المسابقات.

وأكد موقع “هوسكورد” المختص في أرقام وإحصائيات اللاعبين، تصدر أشرف حكيمي لقائمة اللاعبين الأكثر تقديما للتمريرات الصحيحة في الثلث الأخير من الملعب بالدوريات الخمس الكبرى في جميع المسابقات.

وأضاف المصدر ذاته، أن الدولي المغربي تفوق على نجوم عالميين، إذ احتل صدارة القائمة بـ209 نقاط، متبوعا بلاعب لاتسيو الإيطالي، لويس البيرتو بـ180 نقطة، وفرانكي دي يونغ، لاعب برشلونة الإسباني بـ166 نقطة، ثم جيمس ماديسون، لاعب توتنهام هوتسبير الإنجليزي بـ157 نقطة، وبعده فيديريكو فالفيردي، لاعب ريال مدريد الإسباني بـ149 نقطة.

ويحظى حكيمي بإشادة كبيرة من جماهير نادي باريس سان جيرمان، وكذلك من مدربه الإسباني لويس إنريكي، الذي قال أن حكيمي يقدم أكثر بكثير من أي لاعب آخر على الجهة اليمنى من الملعب، كما أنه لا يعتبر مدافعا أيمن فقط بل لاعب خط وسط ومهاجم.

وأضاف في تصريحه: “إنها فرصة للمدرب أن يكون لديه لاعب بهذه الجودة وبهذه المساهمة الفعالة تحت قيادته، أشرف لاعب يتمتع بجودة تسديد رائعة، ويمارس الكثير في هذا المجال في التدريبات”.