• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الجمعة 04 أكتوبر 2019 على الساعة 12:00

كيعطيو ليهم بلا خبارهم.. مالكويت يفجر مفاجأة بعد استدعائه من طرف خليلوزيتش

كيعطيو ليهم بلا خبارهم.. مالكويت يفجر مفاجأة بعد استدعائه من طرف خليلوزيتش

فجر اللاعب كيفين مالكويت، مفاجأة، بإعلانه عدم علمه باستدعائه من طرف الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش، ضمن لائحة “أسود الأطلس” استعدادا لمباراتي ليبيا والغابون الوديتين.
ونقلت صحيفة “البطولة” تصريحا للاعب مالكويت قال فيه: “لم أقرر تمثيل المنتخب المغربي بشكل نهائي”، قبل أن يتفاعل بشكل مفاجئ مع خبر تواجد اسمه في القائمة قائلا: “لا علم لي بهذا الموضوع”.
ويلعب مالكويت ضمن صفوف نادي نابولي قادما من ليل الفرنسي، مقابل 12 مليون يورو في صيف 2018.
وحسب مصادر موقع “كيفاش”، فإن عددا من اللاعبين الدوليين لم يتوصلوا بخبر استدعائهم، إلا بعد نشر القائمة، أمس الخميس (3 أكتوبر)، على الحسابات الرسمية للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على مواقع التواصل الاجتماعي.
وكان الناخب الوطني أعلن، أمس، عن اللائحة النهائية للمنتخب الذي سيخوض مبارتين وديتين يومي 11 و15 أكتوبر الجاري أمام منتخبي ليبيا بالملعب الشرفي بوجدة (السابعة مساء) والغابون بالملعب الكبير بطنجة (الساعة الثامنة مساء).
وذكر بلاغ للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أن المنتخب الوطني سيدخل قبل ذلك في تجمع إعدادي مغلق بمدينة الرباط، اعتبارا من السابع أكتوبر، قبل أن يتوجه إلى مدينة وجدة في العاشر منه، على أن يرحل إلى مدينة طنجة مباشرة بعد نهاية المقابلة التي ستجمعه بالمنتخب الليبي.