• صحافي جزائري: تصريحات تبون سوقية تؤكد أنه لا يمتلك ثقافة رجل الدولة!
  • مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
عاجل
الإثنين 11 أغسطس 2014 على الساعة 11:58

كونو على بال.. هذا يهم رجال التعليم المشاركين في الإحصاء

كونو على بال.. هذا يهم رجال التعليم المشاركين في الإحصاء

إحصاء.. هذا يهم رجال التعليم المشاركين
زينب التهامي القادري
أعلنت المندوبية السامية للتخطيط أنها ستبعث للمصالح المختصة في وزارة التعليم والتكوين المهني، لائحة أسماء رجال التعليم المشاركين في الإحصاء.
وقالت المندوبية، في بلاغ توصل موقع «كيفاش» بنسخة منه إن «هذه القرارات، تندرج في إطار الحرص على تهييئ أحسن الظروف، لمشاركة نساء ورجال التعليم في الأحصاء المزمع أنجازه من 1 إلى 20 شتنبر المقبل ومساهمتهم في إنجاح هذه العملية الوطنية الكبرى».
كما تدعو المندوبية السامية للتخطيط جميع رجال التعليم المشاركين في الإحصاء عند بداية مرحلة التكوين الأخيرة التي ستنطلق يوم 15 غشت، بالتأكد من أنه قد تم إدراج أسمائهم ضمن اللائحة التي ستبعتها المندوبية السامية للتخطيط ووزارة التربية الوطنية والتكوين المهني.
كما ذكرت المندوبية المشاركين من هيئة التعليم في الأحصاء العام للسكان 2014، أنه تم تأجيل إجراء الاختبارات الكتابية، لامتحانات الكفاءة المهنية دورة 2014 الخاصة بهيأة التدريس، إلى يوم السبت 27 شتنبر، بدلا من الثلاثاء 9 شتنبر، كما تم تأجيل توقيع محاضر الدخول المدرسي، بالنسبة لرجال التعليم المشاركين في الأحصاء إلى بعد 20 شتنبر، بدلا من التاريخ المقرر للدخول المدرسي لسنة 2014.