• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الثلاثاء 26 مارس 2024 على الساعة 22:51

كوكايين وبندقية صيد وخراطيش وأسلحة بيضاء.. تفاصيل توقيف شخصين بالناظور وفرخانة

كوكايين وبندقية صيد وخراطيش وأسلحة بيضاء.. تفاصيل توقيف شخصين بالناظور وفرخانة

بناءً على معطيات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، تمكنت عناصر الشرطة بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة الناظور، زوال اليوم الثلاثاء (26 مارس)، من توقيف شخصين، للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بحيازة وترويج 16 كيلوغرام و650 غرام من مخدر الكوكايين وحيازة السلاح الناري.

وعلم من مصدر أمني أنه جرى توقيف المشتبه فيهما، البالغان من العمر 31 و48 سنة، خلال عمليات أمنية متزامنة جرى تنفيذها بمدينة الناظور ومنطقة فرخانة، للاشتباه في تورطهما في جلب شحنات من مخدر الكوكايين وترويجها على الصعيد المحلي.

ووفقا للمصدر ذاته فقد أسفرت عملية التفتيش المنجزة عن حجز 16 صفيحة بلغ مجموع وزنها 16 كيلوغرام و650 غرام من مخدر الكوكايين.

وعلاوة على هذه المواد المخدرة، يضيف المصدر الأمني، أسفرت عمليات التفتيش عن حجز بندقية صيد ومجموعة من الخراطيش، علاوة على حجز أسلحة بيضاء وقنينة غاز مسيل للدموع و 6 سيارات تحمل لوحات ترقيم وطنية وأجنبية ومبلغ مالي يشتبه في كونه من عائدات هذه الأنشطة الإجرامية.

وجرى إخضاع المشتبه فيهما للبحث القضائي الذي تجريه فرقة الشرطة القضائية بالناظور تحت اشراف النيابة العامة المختصة، وذلك بغرض تحديد كافة الامتدادت المحتملة وكذا توقيف المتورطين المفترضين في هذا النشاط الاجرامي.