• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الخميس 19 نوفمبر 2015 على الساعة 00:00

كلاسيكو.. اتهامات الرشوة تضع الحكم تحت المجهر

كلاسيكو.. اتهامات الرشوة تضع الحكم تحت المجهر

Messi-showing-his-skills-during-Barça-vs-Real-with-Ronaldo-watching
وكالات
لن يكون لقاء الكلاسيكو بين عملاقي الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة مجرد مباراة عادية بالنسبة إلأى الحكم الأندلسي دافيد فيرنانديز بوربالان، الذي تم اختياره لإدارة قمة مباريات الدوري الإسباني “الليغا”.
بالطبع إدارة الكلاسيكو حلم لأي حكم مهما كان اسمه ولكن الأمر سيكون أكثر صعوبة بالنسبة لبوربالان صاحب الـ42 عاماً المولود في ألميريا الأندلسية، بعدما أثارت وسائل الإعلام الإسبانية حالة من الصخب الواسع عقب البلاغ الذي قدمه الحكم الاسباني، خاسينتو فيسنتي هيرنانديز، إلى نيابة مكافحة الفساد واتهم لجنة الحكام التابعة لاتحاد كرة القدم الإسباني بالضغط عليه من أجل تلقي رشوة للانحياز لفريق ريال مدريد في مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة.
وقال الحكم في بلاغه إنه تلقى اتصالًا من المتحدث الرسمي باسم لجنة الحكام خوسيه انخيل خيمينيز دي موراليس طالبه باتخاذ قرارات تحكيمية تصب في مصلحة النادي الملكي ريال مدريد في مباراة الكلاسيكو.
وابتعد الحكم فيستني هيرنانديز عن المشهد في مباراة الكلاسيكو ليترك كل الضغوط منصبة على الحكم بوربالان وتبقى الأضواء عليه لمعرفة إذا كان سيعاني من هذه الاتهامات بالرشوة وستكون قراراته محط جدل بسبب هذه الاتهامات الخاصة بالرشوة.

السمات ذات صلة