• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأربعاء 02 أكتوبر 2019 على الساعة 21:06

كأس محمد السادس للأندية الأبطال.. بعثة الرجاء وصلات لفلسطين (صور)

كأس محمد السادس للأندية الأبطال.. بعثة الرجاء وصلات لفلسطين (صور)

حطت بعثة فريق الرجاء البيضاوي، اليوم الأربعاء (2 أكتوبر)، رحالها في الأراضي الفلسطينية، لخوض مباراة إياب الدور الـ32 لبطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال، ضد فريق هلال القدس الفلسطيني، يوم غد الخميس (3 أكتوبر)، على أرضية ملعب فيصل الحسيني بالرام شمال القدس المحتلة.
وكان في مقدمة مستقبلي عناصر الفريق الأخضر بمعبر الكرامة في مدينة أريحا، سفير المغرب لدى دولة فلسطين محمد الحمزاوي ومحافظ أريحا والأغوار الفلسطينية جهاد أبو العسل، وأمين عام الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم يوسف لافي.
ووجد فريق الرجاء الرياضي نفسه في موقف صعب بعد أن رفضت مصالح سلطات المستعمر الإسرائيلي السماح لبعض اللاعبين بالدخول للأراضي الفلسطينية، ويتعلق الأمر بعمر بوطيب وحميد أحداد وعبد الرزاق غازوت.
وسارعت إدارة الرجاء لمراسلة السلطات الفلسطينية وفريق هلال القدس والاتحاد العربي من أجل إيجاد مخرج لهذه الأزمة قبل أن يتوصل الفريق اليوم بتصاريح الدخول.
ويسعى فريق الرجاء إلى تحقيق نتيجة إيجابية خلال هذه المباراة على غرار مقابلة الذهاب التي أقيمت في الدار البيضاء وانتهت بانتصار الفريق الأخضر بهدف وحيد وقعه اللاعب محسن متولي من ركلة جزاء في الدقائق الأولى للقاء، في حين سيحاول هلال القدس تعويض خسارته وتسجيل نتيجة إيجابية.