• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الجمعة 02 أبريل 2021 على الساعة 10:00

كأس الكان والتأهل إلى كأس العالم.. لقجع يضع النقاط على الحروف أمام خليلوزيتش

كأس الكان والتأهل إلى كأس العالم.. لقجع يضع النقاط على الحروف أمام خليلوزيتش

جدد فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، دعمه المطلق للناخب الوطني وحيد خليلوزيتش، بعد موجة الانتقادات الكبيرة، التي طالته، بعد أداء أسود الأطلس المتوسط في المبارتين الأخيرتين برسم تصفيات كأس أمم إفريقيا ضد موريتانيا وبوروندي.

وكان المنتخب الوطني قد تعادل مع منتخب موريتانيا في أرضه، وفاز بهدف يتيم ضد منتخب برونودي، ما فتح باب الانتقادات، وعلت أصوات المطالبة رحيل المدرب البوسني عند فئة من المشجعين.

وكشفت مصادر لموقع “كووورة” أن “لقجع أكد للمدرب وحيد ثقته في عمله، وقدرته على حمل كأس إفريقيا المقبلة التي ستحتضنها الكاميرون، لتكون الثانية للمغرب في تاريخه بعد نسخة إثيوبيا 1976″، إضافة إلى تأكيده للبوسني أنه “بدوره لم يقتنع بالأداء مؤخرا لكنه يتفهم الظروف التي أجريت فيها مباراة موريتانيا تحديدا”.

ووفق المصدر ذاته، فقد شدد لقجع على مستوى أفضل في تصفيات كأس العالم التي ستنطلق قريبا، حيث سيواجه أسود الأطلس منتخبات السودان، وغينيا، وغينيا الإستوائية.

واحتفل لقجع، أمس الخميس (1 أبريل)، رفقة لاعبي المنتخب وأفراد الطاقم الفني، مع حضور زوجته وابنته، وذلك فرحا بالتأهل إلى كأس الأمم الإفريقية.