• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الخميس 06 يونيو 2019 على الساعة 23:00

كأس أمم إفريقيا.. سبب تعويض المحمدي بالزنيتي

كأس أمم إفريقيا.. سبب تعويض المحمدي بالزنيتي

قرر الناخب الوطني، هيرفي رونار، توجيه الدعوة إلى حارس مرمى نادي الرجاء الرياضي أنس الزنيتي للمشاركة في التربص الإعدادي الحالي للمنتخب الوطني، استعدادا لخوض غمار الدورة ال32 لنهائيات كأس إفريقيا للأمم المقررة في مصر من 21 يونيو إلى 19 يوليوز المقبل.
وذكر بلاغ للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أن قرار دعوة الزنيتي، الذي التحق يوم أمس الأربعاء (5 يونيو) في العناصر الوطنية، يأتي لتعويض غياب عبد العالي المحمدي، حارس نادي النهضة البركانية، الذي أصيب على مستوى الكتف الأيسر، أول أمس الثلاثاء (4 يونيو)، خلال فترة الإحماء قبيل انطلاق مباراة فريقه أمام الفتح الرياضي، برسم الدورة ال29 للبطولة الاحترافية.
وأضاف المصدر ذاته، أن “المحمدي التحق صباح أمس بمقر إقامة أسود الأطلس بالمركز الوطني لكرة القدم المعمورة في سلا، وذلك لعرض حالته على طبيب المنتخب الوطني، إذ تبين بعد إجراء الفحوصات اللازمة أن حارس النهضة البركانية يجب أن يخضع لفترة راحة، وبالتالي لن يكون بإمكانه المشاركة في المعسكر رفقة النخبة الوطنية”.
وكان هيرفي رونار استدعى لائحة أولية تضم 27 لاعبا للدخول في آخر معسكر تدريبي قبل التوجه إلى مصر، والذي سيعرف خوض أسود الأطلس لمباراتين وديتين في الملعب الكبير لمراكش، الأولى أمام منتخب غامبيا في 12 يونيو الجاري، والثانية أمام منتخب زامبيا في 16 من نفس الشهر.