• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأربعاء 11 أكتوبر 2023 على الساعة 17:52

قرقبو عليه البوليس.. توقيف “لص” سرق 9 ملايين سنتيم من وكالة لتحويل الأموال في مكناس

قرقبو عليه البوليس.. توقيف “لص” سرق 9 ملايين سنتيم من وكالة لتحويل الأموال في مكناس

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة مكناس، اليوم الأربعاء (11 أكتوبر)، من توقيف شخص يبلغ من العمر 26 سنة من ذوي السوابق القضائية، للاشتباه في تورطه في ارتكاب سرقة من داخل وكالة لتحويل الأموال.

وعلم من مصدر أمني بأن مصالح الشرطة القضائية، مدعومة بتقنيي مسرح الجريمة، كانت قد باشرت، صباح اليوم الأربعاء، إجراءات معاينة سرقة موصوفة من داخل وكالة لتحويل الأموال، في حي “رياض الزيتون” بمدينة مكناس، تمكن خلالها المشتبه فيه من الاستيلاء على مبلغ 9 ملايين سنتيم، بعد تهديد مستخدمة باستعمال السلاح الأبيض.

ووفقا للمصدر ذاته فقد الأبحاث والتحريات الميدانية المكثفة التي باشرتها المصالح الأمنية، من تحديد هوية المشتبه فيه، وتوقيفه بعد وقت وجيز من ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

كما أسفرت عملية التفتيش المنجزة بغرفة يستغلها على سبيل الكراء، من حجز المبلغ المالي المتحصل من هذه السرقة، فضلا عن ضبط السلاح الأبيض والملابس التي كان يرتديها المشتبه فيه لحظة ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

وتم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.