• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الجمعة 24 نوفمبر 2017 على الساعة 00:00

قال إنه المنتخب الذي يتمنى الجميع عدم مواجهته في المونديال.. مدرب المنتخب الألماني مخلوع من الأسود!!

قال إنه المنتخب الذي يتمنى الجميع عدم مواجهته في المونديال.. مدرب المنتخب الألماني مخلوع من الأسود!!

ليلى الكوني

قال مدرب المنتخب الألماني لكرة القدم يواخيم لوف، في تصريحات لوسائل الإعلام النيجيرية، إن المنتخب المغربي تأهل إلى نهائيات كأس العالم، روسيا 2018، بعدما تصدر مجموعته، التي كانت تضم كلا من منتخبات كوت ديفوار ومالي والغابون، دون أن تستقبل شباكه أي هدف.
وتوقع يواخيم أن يخلق المنتخب المغربي الحدث في كأس العالم.
وأضاف المدرب الألماني أن “المنتخب المغربي يعد من بين أفضل المنتخبات الإفريقية المشاركة خلال نهائيات كأس العالم”، مشيرا إلى أنه لا يرى في المنتخب النيجيري منافساً قوياً بقدر ما يعتبر المنتخب المغربي أفضل فريق على المستوى الإفريقي بعد الأداء الذي قدمه، وهو ما يعد بتألق أسود الأطلس في مونديال روسيا 2018.
واعتبر يواخيم، في تصريحاته التي أثارت استياء وسائل إعلام نيجيرية، أنه “رغم أن النسور النيجيرية كانت أول دولة إفريقية تتأهل إلى كأس العالم المقبل، فإن المنتخب المغربي لم ينهزم طوال الإقصائيات ولم تستقبل شباكه أي هدف”.
وأبدى المدرب الألماني، الذي يسعى إلى الحفاظ على اللقب الذي أحرزه في البرازيل، تخوفه من قوة “الأسود”. وقال في هذا الصدد: “المغرب قام بأداء جيد جداً في التصفيات، وسيكون الخصم الذي يتمنى الجميع عدم مواجهته في المونديال”، معتبرا أن الفريق، بقيادة المدرب الفرنسي هيرفي رونار، يعد أقوى منتخب في القارة السمراء.
ومن المرتقب أن تجرى قرعة كأس العالم يوم الجمعة المقبل (1دجنبر)، في العاصمة الروسية موسكو، وسيكون المنتخب المغربي في التصنيف الرابع.
وكان الناخب الوطني هيرفي رونار تمنى أن تضع قرعة المونديال “أسود الأطلس” في مجموعة واحدة مع المنتخب الفرنسي، معتبرا أن ما وصل إليه المنتخب حاليا جاء نتيجة عمل عامين.

السمات ذات صلة