• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الجمعة 21 فبراير 2020 على الساعة 19:04

في مباراة مثيرة للجدل.. الرجاء يعمق جراح بني ملال (فيديو)

في مباراة مثيرة للجدل.. الرجاء يعمق جراح بني ملال (فيديو)

عمق فريق الرجاء البيضاوي جراح رجاء بني ملال، بعد فوزه بثنائية مقابل هدف، في مباراة مثيرة للجدل، برسم الجولة 16 من البطولة الوطنية الاحترافية، التي أقيمت اليوم الجمعة (21 فبراير)، على الملعب البلدي في بني ملال.
وشهدت المباراة في الدقيقة 25 في الوقت الذي كان النتيجة صفر لصفر، لقطة مثيرة للجدل، بعدما تراجع الحكم هشام التمسماني، عن احتساب ضربة جزاء للفريق الأخضر، ما تلاه احتجاج كبير من طرف اللاعبين والطاقم التقني.
وتراجع الحكم التمسماني عن احتساب ضربة جزاء المذكورة، بعد أن طالبه طاقم تحكيم تقنية الفيديو “الفار” بإعادة مشاهدة اللقطة، يقوم بالعدول عن قراره، رغم احتجاج زملاء بدر بانون.
ورغم الجدل والمشاحنات، استطاع لاعبو المارد الأخضر الفوز في المباراة بهدفين سجلهما كل من سفيان رحيمي في الدقيقة 64 وزكرياء الوردي في الدقيقة 71 من علامة الجزاء، فيما سجل للملاليين المخضرم ياسين الصالحي في الدقيقة 84 من ضربة جزاء كذلك.
وبهذا الفوز نجح فريق الرجاء البيضاوي بالصعود إلى المركز الرابع برصيد 28 نقطة مناصفة مع فريق الجيش الملكي، فيما تجمد رصيد رجاء بني ملال في 3 نقاط في المركز الأخير، بفارق 11 عن صاحب المركز ما قبل الأخير اتحاد طنجة.