• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الإثنين 13 يناير 2020 على الساعة 19:00

في انتظار نتائج التحقيق.. الأستاذ “المتهم” ينفي تعنيفه تلميذته ويتهم والدة الطفلة

في انتظار نتائج التحقيق.. الأستاذ “المتهم” ينفي تعنيفه تلميذته ويتهم والدة الطفلة

نفى الأستاذ المشتبه في تورطه في الاعتداء على تلميذة في مؤسسة في جماعة بونرار في إقليم تارودانت، مؤكدا أن والدة الطفلة من قامت بذلك.

وفي انتظار التحقيق الذي ستجريه المديرية الاقليمية للأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين في تارودانت، نشرت هذه الأخيرة توضيحات في بلاغ لها، توصل به موقع “كيفاش”، تؤكد فيه أنه قد “تم استفسار مدير المؤسسة عن الواقعة،والذي بدوره استفسار الأستاذ عن الأمر، حيث نفى المسألة بشكل قاطع مضيفا أن أم التلميذة هي من فعلت ذلك حسب ما أخبرته له التلميذة”.

وحسب البلاغ ذاته، فإن المديرية تتوفر على رسالة توضيح من مدير المؤسسة، وكذا جواب الأستاذ المعني بنفي الواقعة، مشيرة إلى أنها ستبعث لجنة رباعية مشكلة من أطر المراقبة التربوية والمسؤول عن المرصد الإقليمي لمناهضة العنف بالوسط المدرسي لإجراء بحث عميق في الموضوع.

ووفق البلاغ المذكور فإن مدير المؤسسة والأستاذ المعني “وضعا شكايتين لدى الدرك الملكي لفتح تحقيق باتجاه الفاعل الحقيقي، وكذا المسؤول عن اتهام الأستاذ والمؤسسة”.

وأكدت المديرية الإقليمية على أنها عازمة “على السير قدما في بحثها لاستجلاء الحقيقة كاملة وترتيب الجزاءات إن تعلق الأمر بأحد أطرها التعليمية، أو المتابعة القضائية إن ثبت أن في الامر تلفيق وتجن على أطرها وحرمتها التربوية”.