• بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
  • أسماء لمنور: بغيت ولدي يكون محترم مللي يكبر… وكنحس براسي مقصرة معاه
  • سعد لمجرد: غادي ندير أغنية راب… ومازال غيثة ما حاملاش دعيو معانا
عاجل
السبت 17 أكتوبر 2020 على الساعة 21:57

فلسفلة غاموندي وخطأ جبران.. الوداد يحتاج إلى ريمونتادا في بلاد الفراعنة للتأهل على حساب الأهلي

فلسفلة غاموندي وخطأ جبران.. الوداد يحتاج إلى ريمونتادا في بلاد الفراعنة للتأهل على حساب الأهلي

 

حصل فريق الأهلي على أفضلية الفوز خارج الديار، بعد فوزه بهدفين لصفر أمام الوداد البيضاوي، اليوم السبت (17 أكتوبر)، على ملعب مركب محمد الخامس في الدار البيضاء، برسم ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

فلسفة غاموندي

دخل ميغيل أنخيل غاموندي، مدرب الوداد البيضاوي، بتشكيلة وضع فيها يحيى جبران في خط الدفاع، ما أضاع عن الأحمر التوازن في الخط الوسط، إضافة إلى خطأ جبران في الخط الخلفي الذي كلف الوداد هدفا مبكرا في الدقيقة الثالثة.

ولم يتدارك المدرب الأرجنتيني خطأه إلا عند الدقيقة 63 بإدخاله المدافع الشيخ كومارا، وإراجع جبران إلى مكانه الأصلي في الوسط، لكن هذا التغيير جاء متأخرا ولم يساعد الفريق بشكل كبير.

الحالة البدنية وغياب التركيز

وبدا فريق الأهلي منذ انطلاق المباراة أكثر استعداد على المستوى البدني من فريق الوداد، الذي لم يستطع مجاراة الفريق المصري خاصة في الساعة الأولى من المباراة.

كما افتقد عدد من لاعبي الوداد للتركيز واستغلال العدد الكبير من الكرات الثابتة التي أتيحت لهم، ومن بينها ضربة جزاء أضاعها بديع أوك في الشوط الأول.

 

ريمونتادا تاريخية

وسيكون الوداد في مهمة صعبة على ملعب برج العرب، يوم 23 أكتوبر الجاري، في لقاء الإياب، لضمان الوصول إلى النهائي للمرة الثانية على التوالي، حيث سيحتاج لريمونتادا بفارق ثلاثة أهداف.