• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأربعاء 06 سبتمبر 2023 على الساعة 15:09

فرحان بأمرابط.. مدرب “مانشستر يونايتد” يعدد مميزات نجم أسود الأطلس

فرحان بأمرابط.. مدرب “مانشستر يونايتد” يعدد مميزات نجم أسود الأطلس

نوه مدرب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، إيريك تين هاغ، بالتعاقد مع الدولي المغربي، سفيان أمرابط، خلال الميركاتو الحالي.
لاعب متميز
وأبرز تين هاغ في تصريح للموقع الرسمي لمانشستر يونايتد، بالقول: “أنا سعيد للغاية بإتمام هذه الصفقة، منذ بداية الموسم الحالي وأنا أحلم بالتعاقد مع لاعب وسط دفاعي، لأننا نحتاج بالفعل إلى تقوية الوسط، في هذا المركز لدينا فقط كاسيميرو، لذلك كنا في حاجة لأمرابط.
وعن خاصيات لعب أمرابط، قال تين هاج إن “بإمكانه اللعب بجانب كاسيميرو، ويمكنه اللعب في مركز متقدم”، مشددا: “من الجيد حقا أن نحظى بلاعب مثله، وأعتقد أنه يلائم جيدا مسابقات بحجم الدوري الإنجليزي الممتاز وأبطال أوروبا”.
وتابع تين هاغ متحدثا عن أمرابط: “إنه لاعب ديناميكي، ومتميز في التدخلات وقطع الكرات والمواجهات الفردية، نحن سعداء بوجوده معنا، أعتقد أنه سيساهم في تحقيق أهدافنا، لقد وصل أمرابط إلينا في الوقت المناسب”.

أمرابط في “مانشستر يونايتد”

ووقع اللاعب الدولي المغربي سفيان أمرابط، مطلع الشهر الجاري، على عقد انتقاله إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، قادما إليه من فريق فيورنتينا الإيطالي.

وحسب ما كشف مانشستر يونايتد في منشور على حسابه الرسمي بمنصة “إكس”، يتضمن الاتفاق مع سفيان أمرابط، إعارة مدفوعة بقيمة 10 مليون أورو بالإضافة إلى خيار الشراء المحدد بمبلغ 20 مليون أورو، ومكافآت بقيمة 5 مليون أورو.