• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الثلاثاء 22 سبتمبر 2015 على الساعة 18:22

فاس.. شباط حط السويرتات للأزمي

فاس.. شباط حط السويرتات للأزمي

11218760_10207035211575465_6495638430821178013_n

كيفاش
سلمت، اليوم الثلاثاء (22 شتنبر)، في مقر مجلس مدينة فاس، السلط بين الرئيس السابق للمجلس حميد شباط، والعمدة الجديد لمجلس المدينة إدريس الأزمي الإدريسي.
وقال إدريس الأزمي الإدريسي إنه بتسليم السلط يكون المسلسل الانتخابي قد استكمل مداه، معلنا عن انطلاق مرحلة جديدة سيكون أساسها هو العمل والجد والمسؤولية وذلك “حتى نكون أوفياء لما التزمنا به مع ساكنة مدينة فاس ونكون عند حسن ظن الملك محمد السادس وعند حسن ظن المواطنين”، مضيفا أن عملية تسليم السلط “تمت في أجواء عادية يطبعها الاحترام”.
وبعدما أكد أن مجلس مدينة فاس سيقوم بكل مكوناته، من مستشارين ومستشارات، بعمله بكل جد ومسؤولية، مشيرا إلى أن الوقت “هو وقت عمل ومسؤولية وعلى الجميع أن ينخرط في هذا المجهود كما أن كل الموظفين والموظفات بالمجلس الجماعي للمدينة سيجدون مكانهم داخل هذه المنظومة حتى يتسنى لهم خدمة مدينتهم”.
ومن جهة أخرى، أكد الأزمي أن أبواب المجلس ستكون مفتوحة في وجه كل الفاعلين الاقتصاديين والاجتماعيين والمستثمرين في مدينة فاس وكذا مكونات وهيئات المجتمع المدني لتقديم اقتراحاتهم وملاحظاتهم من أجل الدفع بمسلسل التنمية بالمدينة والنهوض بأوضاعها.
وجدد التأكيد على التزام أعضاء مجلس المدينة بالتعاون في انسجام تام وتعبئة دائمة مع كل السلطات المحلية للعمل من أجل خدمة المدينة “حتى نكون أوفياء للتعاقد الذي تم على أساسه تصويت ساكنة المدينة بشكل واضح ومسؤول على هذا الفريق الذين تحمل مسؤولية تدبير الشأن المحلي على مستوى مدينة فاس”.