• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأحد 04 يونيو 2023 على الساعة 10:50

فؤاد الصحابي منهار حيت عيرو ليه الوالدة رحمها الله.. إمتى يسالي هاد عبث الجماهير؟

فؤاد الصحابي منهار حيت عيرو ليه الوالدة رحمها الله.. إمتى يسالي هاد عبث الجماهير؟

بعد ما تعرضه عزيز البدراوي، الرئيس السابق لنادي الرجاء الرياضي، من سب وشتم في حق والدته، والأثر الذي تركه هذا التصرف في نفسه، عادت الجماهير لتسيء هذه المرة لفؤاد الصحابي، مدرب الاتحاد الزموري للخميسات.
تصرف الجماهير جاء بعد مقابلة جمعت، يوم أمس السبت (3 يونيو)، فريق الخميسات وسريع وادي زم وانتهت بفوز الأخير بهدفين لصفر، ضمن الجولة 28 من بطولة القسم الاحترافي الثاني، وهي الخسارة التي أدت بفريق الصحابي إلى النزول لقسم الهواة.
ومباشرة بعد نهاية المقابلة توجه فؤاد الصحابي للمدرجات لتقديم الاعتذار من المشجعين، إلا أنه صدم بتصرفات غير رياضية، وسب وشتم في حق والدته رحمها الله.
وكتب الصحابي على صفحته في فايسبوك: “أقضي ليلة سوداء بعد ان غادر النوم أجفاني، لم أتجرع مرارة الهزيمة و الاندحار لأقسام الهواة، تفهمت غضب الجماهير اللتي رافقتنا خلال محطات عصيبة، تقدمت نحو
المدرجات بعد نهاية المباراة لأقدم اعتذاري وكنت مستعدا لتقبل الانتقاد والشتم لكن سب والدتي التي فقدتها منذ اشهر كان كان مريرا”.
وشدد الصحابي على أنه استطاع إنقاذ مجموعة من الفرق، وليس ذلك بالغريب على مساره، وكتب: “لقد تمكنت بتوفيق الله من إنقاد فرق كثيرة أولمبيك خريبكة، شباب الريف الحسيمة، سريع وادي زم ، الكاك، جمعية سلا واندية أخرى إلا أنني فشلت في إعداد فريق قادر على السباحة ضد تيار جارف”.
ومع ذلك قدم الإطار الوطني اعتذاره شاكرا في الوقت نفسه كل من ساعده، قائلا: “معذرة لفعاليات النادي من مكتب مسير وجماهير وإعلام، شكرا للأطقم التي ساندتني كثيرا، شكرا للاعبين على كل المجهودات التي قدموها، لم نوفق في الحفاظ على مكانة الفريق لأسباب عديدة وأتمنى عودة سريعة للفريق لأن مدينة الخميسات تستحق فريقا في القسم الاول والله ولي التوفيق”.