• المسؤول الأمني والاستخباراتي الإفريقي الوحيد في الحفل.. حموشي في ذكرى تأسيس الشرطة الإسبانية (صور)
  • مهرجان مكناس للدراما التلفزية.. مسلسل “دار النسا” يظفر بالجائزة أحسن مسلسل تلفزي
  • صحافي جزائري: تصريحات تبون سوقية تؤكد أنه لا يمتلك ثقافة رجل الدولة!
  • مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
عاجل
الجمعة 26 مايو 2023 على الساعة 16:00

غادي تكون مفاجأة الصيف.. ريال مدريد باغي بونو!

غادي تكون مفاجأة الصيف.. ريال مدريد باغي بونو! DOHA, QATAR - DECEMBER 10: Yassine Bounou of Morocco reacts prior to the FIFA World Cup Qatar 2022 quarter final match between Morocco and Portugal at Al Thumama Stadium on December 10, 2022 in Doha, Qatar. (Photo by Laurence Griffiths/Getty Images)

ريال مدريد حاط العين على نجم الأسود وإشبيلية الحارس ياسين بونو، ويقدر يتعاقد معاه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. كيفاش؟

كشفت تقارير إسبانية، اليوم الجمعة (26 ماي)، أن إدارة ريال مدريد بدأت في البحث عن حارس مرمى جديد لتعويض الأوكراني، أندري لونين، المرشح لمغادرة الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضحت صحيفة “Relevo” الإسبانية أن إدارة النادي الملكي حدّدت قائمة تضم 4 أسماء مرشحة لتعويض الأوكراني، ضمنها اسم الدولي المغربي ياسين بونو.

وأضافت المصادر ذاتها أن الإدارة التقنية لريال مدريد تصرّ على رحيل لونين واستقدام حارس مرمى جديد ينافس البلجيكي، تيبو كورتوا، في الموسم المقبل.

يشار إلى أن أندري لونين خاض بضع مباريات مع ريال مدريد هذا الموسم، كان آخرها مواجهة جيرونا التي خسرها الفريق الملكي بأربعة أهداف لهدفين، لحساب الجولة الـ31 من الدوري الإسباني.