• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الإثنين 05 فبراير 2024 على الساعة 15:04

عموتة: لا أهتم بما يقوله الناس… ولا أقرأ التعليقات والانتقادات منذ أزيد من 15 عاما

عموتة: لا أهتم بما يقوله الناس… ولا أقرأ التعليقات والانتقادات منذ أزيد من 15 عاما

أكد الإطار الوطني الحسين عموتة، مدرب المنتخب الأردني، أن فريقه عازم على تحقيق الانتصار، يوم غد الثلاثاء (6 فبراير)، على كوريا الجنوبية، برسم نصف نهائي كأس آسيا، مشددا على أنه لا يهتم بالانتقادات والتعليقات السلبية.

وقال عموتة خلال الندوة الصحفية التي تسبق المباراة إن “أتمنى أن نكون في وضع فني متقدم بعدما وصلنا لهذا الدور المتقدم، ونركز على استحواذ الخصم في آخِر الدقائق، وأن نحتاج للدفاع في اللحظات الأخيرة؛ حتى تتسنى لنا الفرصة في الفوز، لكن المجهود سيكون كبيراً، حتى نكون قريبين من التأهل”.

وتابع: “منتخبات شرق آسيا محترفة، ولا أعتقد أن منافسنا (كوريا الجنوبية) سيتأثر بخوضه أشواطا إضافية. أتمنى أن نكون في وضع فني متقدم بعدما وصلنا لهذا الدور. المجهود سيكون كبيراً، حتى نكون قريبين من التأهل”.

وفي تعليقه على الانتقادات، قال عموتة: “لا أهتم بما يقوله الناس والإعلام. منذ 15 عاماً أو أكثر لا أقرأ الانتقادات والتعليقات، أنا أؤمن بالعمل الذي أقدّمه”.

وأتم الإطار الوطني حديثه: “اكتسبت الخبرة، وتعلمت ألا أظلم أي لاعب، وأن أتخذ القرار الصحيح. متأكد أن من يتحدث لا يعرف خبايا بعض الأمور، هناك تفاصيل صغيرة ودقيقة لا يمكن أن تكون ظاهرة للجميع”.