• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الخميس 17 أكتوبر 2019 على الساعة 19:00

عموتة: تصريحات خليلوزيتش لم يكن لها أي تأثير على اللاعبين وكلامه سيشكل حافزا معنويا كبيرا

عموتة: تصريحات خليلوزيتش لم يكن لها أي تأثير على اللاعبين وكلامه سيشكل حافزا معنويا كبيرا

علق مدرب المنتخب المحلي، الحسين عموتة، على تصريحات المدرب الوطني وحيد خليلوزيتش، والتي انتقد فيها طريقة لعب اللاعبين المحليين، معتبرا أنهم يلعبون رياضة أخرى وليس كرة القدم.
وأكد عموتة، خلال الندوة الصحافية التي عقدها، صباح اليوم الأربعاء (16 أكتوبر) في بركان، أن تصريحات الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش، لم يكن لها أي تأثير على اللاعبين.
وأضاف “حاولنا التركيز فقط على الجانب الإيجابي في تصريحاته، لذلك فكلامه سيشكل حافزا معنويا كبيرا للاعبين من أجل بذل أقصى المجهودات في مواجهة الجزائر”.
وتابع عموتة “كلامه لم ولن يؤثر في اللاعبين وأطقم المنتخب المحلي، فالمجموعة تركز حاليا بشكل مضاعف من أجل تحقيق نتيجة إيجابية أمام الجزائر”.
يذكر أن المنتخب المحلي سيواجه نظيره الجزائري بعد غد السبت (19 أكتوبر)، على الساعة الثامنة مساء، على أرضية ملعب بركان البلدي، بعد ذهاب انتهى في الجزائر بدون أهداف.
وكان المدرب البوسني وحيد خليلوزيتش قال، خلال الندوة الصحافية التي عقدت، يوم الاثنين الماضي (14 أكتوبر)، إن “اللاعبون المحليون يفتقدون للياقة البدنية والسرعة”، مضيفا أن “إذا قارنت بينهم وبين اللاعبين الذين يحترفون في أوروبا ستجد فرقا كبيرا مثل حكيمي، فإذا شهدت مباراته ستقول أن حكيمي يلعب كرة القدم فيما يلعب آخرون رياضة أخرى”.