• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
السبت 21 ديسمبر 2019 على الساعة 12:00

عقوبة مادية وتهديد بغلق الملعب.. اللجنة التأديبية في إسبانيا تعاقب فريق برشلونة بسبب احتجاجات الجماهير

عقوبة مادية وتهديد بغلق الملعب.. اللجنة التأديبية في إسبانيا تعاقب فريق برشلونة بسبب احتجاجات الجماهير  GRAF1636. BARCELONA, 18/12/2019.- Un miembro de seguridad recoge una de las pelotas con el lema "Sit And Talk" lanzadas al cesped, durante el partido aplazado de la décima jornada de LaLiga Santander de fútbol que FC Barcelona y Real Madrid disputan este miércoles en el Camp Nou .EFE/ Enric Fontcuberta.

قررت لجنة المسابقات التابعة للاتحاد الإسباني، أمس الجمعة (20 دجنبر)، معاقبة فريق برشلونة الإسباني، على خلفية الأحداث، التي شهدتها مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد، يوم الأربعاء الماضي، في ملعب الكامب نو، برسم مؤجل الجولة العاشرة من دوري الإسباني، والتي انتهت بالتعادل السلبي.

وحسب بيان للجنة المسابقات، فإن النادي سيدفع غرامة قدرها 1500 يورو مع تحذير بإغلاق الملعب، وذلك على خلفية رمي الكرات الصفراء على أرضية الملعب في الدقيقة 55.

ووفق البيان ذاته، فإن حكم المباراة دون في تقريره أنه “اضطر لإيقاف المباراة مدة دقيقة ونصف بسبب رمي الكرات داخل الميدان من طرف الجماهير”.

وكانت جماهير نادي برشلونة قامت برمي الكرات في ملعب اللقاء، وهو ما دفع الحكم إلى إيقاف المباراة، كما هتفت ضد راموس ولاعبي ريال مدريد

يذكر أن مباراة الكلاسيكو شهدت احتجاجات جماهيرية بسبب اعتقالات طالت انفاصليين كتلان، وتزعم هذه الاحتجاجات حركة تدعى “تسونامي الديمقراطية”، والتي رفعت شعارات من بينها “الحرية للمعتقلين” و”إسبانيا إجلسي للتفاوض”.