• منصة النهضة.. حضور جماهيري قياسي في حفل الدوزي ونجوى كرم
  • الدوزي: ما كنقلبش على فتاة الأحلام بغيت غي مامات الوليدات… ونقدر نكون مزوج غير ما قايلهاش (فيديو)
  • سميرة سعيد: الصحراء ديالنا غادي ندافعو عليها حتال آخر رمق! (فيديو)
  • ابتسام تسكت: ما بقيتش عصبية وليت هادئة وأنا من نجمات الصف الأول والجمال نعمة (فيديو)
  • زعيم “إرهابي” حليف لكابرانات الجزائر.. الجنائية الدولية تلاحق إياد أغ غالي
عاجل
الثلاثاء 25 يونيو 2024 على الساعة 23:00

عقب مباحثات مع بوريطة.. وفد فلسطيني يشيد بمبادرات جلالة الملك النبيلة لتخفيف معاناة الفلسطينيين

عقب مباحثات مع بوريطة.. وفد فلسطيني يشيد بمبادرات جلالة الملك النبيلة لتخفيف معاناة الفلسطينيين

أشاد وفد فلسطيني، اليوم الثلاثاء (25 يونيو) بالرباط، بالمبادرات النبيلة والسخية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس من أجل التخفيف من معاناة الفلسطينيين.

وأبرز وزير شؤون القدس الفلسطيني، أشرف الأعور، في تصريح للصحافة عقب مباحثات أجراها وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، ناصر بوريطة، مع وفد فلسطيني يقوم بزيارة عمل للمملكة بدعوة من وكالة بيت مال القدس الشريف، جهود المغرب، تحت قيادة جلالة الملك، لفائدة الشعب الفلسطيني.

واغتنم هذه المناسبة للإعراب عن عميق امتنان رئيس دولة فلسطين، محمود عباس، لجلالة الملك على مبادراته النبيلة والسخية من أجل التخفيف من معاناة الفلسطينيين في قطاع غزة من خلال إطلاق عملية إنسانية جديدة للمساعدات الطبية.

ولفت الأعور إلى أن الشعب الفلسطيني يتطلع لأن تحذو باقي البلدان العربية حذو المملكة المغربية من خلال تقديم دعمها للسكان الفلسطينيين، لا سيما في غزة.

من جهة أخرى، أشار الوزير الفلسطيني إلى أن المباحثات مع السيد بوريطة أتاحت لأعضاء الوفد تقديم لمحة عن الوضع الحالي في قطاع غزة، وكذا المعاناة التي يتكبدها الشعب الفلسطيني في هذه الظرفية الصعبة.