• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الخميس 20 أغسطس 2015 على الساعة 13:04

عصابة طنجة.. أسلحة نارية وأقنعة مطاطية وأجهزة اتصال متطورة من ضمن المحجوزات (صور)

عصابة طنجة.. أسلحة نارية وأقنعة مطاطية وأجهزة اتصال متطورة من ضمن المحجوزات (صور)

اعتقال المشتبه فيهم في عملية السطو المسلح على سيارة لنقل الأموال.. أسلحة نارية وأقنعة مطاطية وأجهزة اتصال متطورة من ضمن المحجوزات (صور)

كيفاش

تمكنت المصالح الأمنية في مدينة طنجة من حجز عدة محجوزات بعد تفكيك شبكة إجرامية تنشط في ميدان السرقات المسلحة وترويج المخدرات، أول أمس الثلاثاء (18 غشت).

وحجزت المصالح الأمنية خلال هذه العملية العديد من الأسلحة النارية من بينها رشاش أوتوماتيكي وبندقية من نوع “برونينغ”، وكمية كبيرة من الذخيرة الحية ذات العيارات المختلفة، ومجموعة من الهواتف المحمولة الذكية والساعات، بالإضافة إلى مبالغ مالية كبيرة توزعت بين الدرهم المغربي والأورو.

كما تم حجز وثائق هوية مزورة وصفائح ترقيم سيارات تحمل أرقام وطنية وأخرى أجنبية مزيفة، ومعدات تستعمل في تزوير هذه الصفائح، بالإضافة إلى حجز عدة سيارات وأسلحة بيضاء وأقنعة مطاطية وأجهزة اتصال متطورة من بينها جهاز للتشويش على الاتصالات وهاتف متصل بالأقمار الاصطناعية، فضلا عن ضبط أكياس معبأة بكميات من المخدرات.

وكانت المصالح الأمنية تمكنت من توقيف مواطنين بلجيكيين من أصول مغربية من أفراد تلك الشبكة الإجرامية، وذلك على خلفية الاشتباه في صلتهما بمحاولة السطو المسلح باستعمال السلاح الناري التي استهدفت سيارة لنقل الأموال يوم الخميس الماضي (13 غشت).