• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الإثنين 13 نوفمبر 2023 على الساعة 16:30

عبادي: ما عندناش فالمغرب شي سيدة فالحبس متابعة بالإرهاب

عبادي: ما عندناش فالمغرب شي سيدة فالحبس متابعة بالإرهاب A guard locks one of the gates inside the prison of Kenitra, in the coastal city of the same name, near the Moroccan capital Rabat, on August 31, 2021. - After passing through the North African kingdom's Moussalaha ("Reconciliation") programme, some prisoners are hoping for a reprieve. The programme, launched in 2015 and led by Morocco's DGAPR prison service with several partner organisations, aims to help terror detainees who are willing to question their beliefs. (Photo by FADEL SENNA / AFP) (Photo by FADEL SENNA/AFP via Getty Images)

كشف الأمين العام للرابطة المحمدية للعلماء، أحمد عبادي، اليوم الاثنين في سلا، إن 12 نزيلة استفدن من برنامج “مصالحة” وأفرج عنهن جميعهن.

وقال عبادي، في كلمة له بمناسبة حفل إطلاق البرنامج التأهيلي “مصالحة” في السجن المحلي لسلا، إن عدد المشاركين في هذا البرنامج منذ انطلاقه سنة 2017 بلغ 301 نزيلا.
وأوضحعبادي، ، أنه تم تنظيم 12 دورة منذ انطلاق البرنامج سنة 2017 بمشاركة 279 نزيلا، لينضاف إليهم 22 نزيلا المشاركين هذه السنة في الدورة الـ13.

ودعا الأمين العام للرابطة المحمدية للعلماء النزلاء المستفيدين من برنامج مصالحة إلى الالتزام التام بالمشاركة النشيطة والفعالة في الأنشطة المدرجة في هذا البرنامج التأهيلي، بما يساهم في تمكينهم من تملك الأدوات الضرورية لبناء قدراتهم الذاتية، وكذا من تصحيح مسار حياتهم على نحو سليم، فعال ومنتج.