• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الخميس 25 يوليو 2019 على الساعة 21:00

عاد فاقت.. دنيا بطمة ما بغاتش الصحافيين يسولوها على “المعاطية” (فيديو)

عاد فاقت.. دنيا بطمة ما بغاتش الصحافيين يسولوها على “المعاطية” (فيديو)

لم تشتهر الفنانة دنيا بطمة في المغرب والوطن العربي، بصوتها الجميل وحضورها القوي فقط، بل أيضا بخلافاتها مع العديد من الفنانين والمشاهير.

وبدل أن تركز على مشوارها الفني، اختارت الفنانة أن تدخل في صراعات وخلافات مع كثيرين في الوسط الفني، تتبادل مع بعضهم الشتائم على مواقع التواصل الاجتماعي.

المعاطية
وكان بإمكان بطمة أن تتجنب الصراعات وتنجح في حياتها الفنية دون اللجوء إلى “شهرة أساسها الخلافات”، إلا أنها استمرت في طريقها دون أن تأبه إلى النتائج.

ويبدو أن بطمة بدأت تجني تمار تصرفاتها، فقد أعرب رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن استيائهم من تصريحاتها التي “غالبا” ما ترد فيها على “فلان أو علان”.

ولم يسلم عدد من الفنانين من “لسان” بطمة، بينهم ابتسام تسكت وسلمى رشيد وجميلة البدوي وسعيد الناصري ومحمد عساف.

وحديثا، تحول خلاف جديد بين بطمة والإعلامي سيمو بنبشير من جهة، وسعيدة شرف من جهة ثانية، إلى حديث مواقع وصفحات إخبارية مغربية، حيث انتقد مدونون بشدة مستوى الفن و”النيفو” الذي وصل إليه بعض الفنانين.

لا أسئلة عن خلافات الزوجة الفنانة
وخلال ندوة صحفية عقدت، أمس الأربعاء (24 يوليوز) في إفران، على هامش الحفل الذي ستحييه بطمة في الدورة الرابعة من مهرجان إفران الدولي، فاجأت الفنانة الشابة وزوجها ومدير أعمالها محمد الترك، الصحافيين برفضهم الرد عن أي سؤال بعيد عن أعمالها الغنائية.

وخلال حديثه إلى الصحافة، كان الترك صارما وحازما، إذ أوضح أنه لن يتم الرد على أي سؤال مرتبط بخلافات زوجته، وهو الأمر الذي أكدته بدورها للصحافيين إذ طلبت منهم سؤالها عن أعمالها وحفلاتها بدل الإصرار على سؤالها عن صراعاتها.

أشمن جديد عنك؟
وعبر رواد العالم الافتراضي عن استغرابهم من تصرف بطمة وزوجها، إذ اعتبروا أنه من الطبيعي أن يتم سؤالها عن الخلافات، مبرزين في تعليقاتهم “أنها السبب وراء شهرتها وليست أعمالها”.

وكتبت إحدى المعلقات على فيديو من الندوة الصحفية: “قالك نتكلم على جديدها أشمن جديد عنها.. الجديد عندها هو المعاطية مع عباد الله”، وأضافت أخرى “ما عندكش رصيد فني اللي تكلمي عليه”.

وعلق آخر: “هل هي عندها أعمال؟ راها تشهرات غي بالمضاربات”، وتابع آخر “آشمن جديد عندك آه نسيت اللقاء للي عملتي مع سيمو بنبشير”.

https://www.instagram.com/p/B0UABDLgU3G/?igshid=i10lrvtznieg