• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الثلاثاء 17 أكتوبر 2023 على الساعة 12:30

طلال: فلوح ما زال فغيبوبة… دعيو معه ربي يشافيه!

طلال: فلوح ما زال فغيبوبة… دعيو معه ربي يشافيه!

لا زال اللاعب الشاب أسامة فلوح، لاعب فريق الوداد الرياضي البيضاوي، في حالة غيبوبة، ويرقد في العناية المركزة في إحدى المصحات الخاصة بمدينة الدار البيضاء.

وقال محمد طلال، الناطق الرسمي باسم الفريق الأحمر، في اتصال مع موقع “كيفاش”، إن “فلوح ما زال في غيبوبة، وحنا متبعين الحالة الصحية ديالو كل نهار، وكنتمناو ربي يشافيه”.

ومن جهته، كان أنيس شاغو، طبيب فريق الوداد الرياضي، قال في تصريح سابق لموقع “كيفاش” إن “النزيف الداخلي اللي كان عندو توقف، ولكن خاص يخرج من الكومة”.

وتابع “كنتمناو ليه الشفاء العاجل”.

يذكر أن أسامة فلوح تعرض، يوم الأربعاء الماضي، إلى حادثة سير خطيرة، ويعيش وضعا صحيا صعبا جدا، ويرقد في مصحة خاصة في مدينة الدار البيضاء بين الحياة والموت.

وتعرض اللاعب الودادي، حسب مصدر موقع “كيفاش”، إلى كسر في العنق وآخر على مستوى الصدر، كما أصيب بنزيف داخلي.

وكان لاعب الوداد فلوح يقود سيارته مع أحد أصدقائه قبل أن تصطدم بقوة بشاحنة من الحجم الكبيرة كانت مستوقفة بجانب الطريق على مستوى منطقة عين السبع الحي المحمدي.

وأحزن خبر الحادثة التي تعرض لها اللاعب فلوح العائلة الودادية، حيث لاقى تعاطفا كبيرا ودعوات بالشفاء العاجل والعودة إلى أسرته بتمام الصحة والعافية.

ومن جهته، قال والد أسامة فلوح في تصريح سابق لموقع “كيفاش”، “ولدي عندو كدمات فالراس، دارو ليه العملية اللولة حيدو ليه الدم، والدماغ ديالو منفوخ كيتسناو يتفش، وعمر ولدي بيد الله”.

وأضاف “توصلت بالخبر ديال الكسيدة مع الثلاثة وثلث، السيد كيطل من العمارة ديالو بانت ليه الكسيدة بقى كيقلب على الرقم ديالنا والسكنة وجا علمنا”.