• بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
  • أسماء لمنور: بغيت ولدي يكون محترم مللي يكبر… وكنحس براسي مقصرة معاه
  • سعد لمجرد: غادي ندير أغنية راب… ومازال غيثة ما حاملاش دعيو معانا
عاجل
الأربعاء 06 يوليو 2022 على الساعة 10:42

صدمة لجماهير الوداد والرجاء.. ديربي كأس العرش غادي يتلعب بلا جمهور وماشي فدونور!!

صدمة لجماهير الوداد والرجاء.. ديربي كأس العرش غادي يتلعب بلا جمهور وماشي فدونور!!

قررت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الأربعاء (6 يوليوز)، تغيير مكان إقامة مباراة الديربي البيضاوي بين الوداد وغريمه التقليدي الرجاء، المقرر يوم غد الخميس (7 يوليوز)، برسم ربع نهائي كأس العرش.

وحسب بلاغ للجامعة، فإن الديربي سيجرى على أرضية ملعب العربي الزاولي في الدار البيضاء، بدون جمهور، في نفس التوقيت السابق أي الساعة السادسة مساء.

وأرجعت الجامعة قرارها، يضيف البلاغ ذاته، إلى “الآثار الجانبية التي خلفتها الشهب الاصطناعية على جنبات أرضية مركب محمد الخامس في الدار البيضاء، أثناء المباراة الأخيرة التي جمعت فريق الوداد الرياضي بفريق الفتح الرباطي، وما عرفته من احتفالات أدت إلى اقتحام عدد كبير من الأشخاص لأرضية الملعب، ما أثر سلبا على العشب وبعض التجهيزات الخاصة بكأس إفريقيا لكرة القدم النسوية والتي تجري بعض مبارياتها على نفس الملعب”، مضيفة أن ذلك “ما دفع بالكونفدرالية الإفريقية للعبة برفض إقامة مباراة الدور ربع النهائي لمنافسات كأس العرش بين الوداد والرجاء على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء”.

أما فيما يتعلق بالتذاكر التي اقتُنيت لمشاهدة هذه المباراة، يضيف البلاغ، فإن الشركة المختصة، ستصدر لاحقا بلاغا في هذا الشأن.