• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الجمعة 27 يونيو 2014 على الساعة 11:33

سعد المجرد لـ كيفاش: أنا بريء

سعد المجرد لـ كيفاش: أنا بريء

سعد المجرد لـ كيفاش: أنا بريء

أحمد فنان
نفى الفنان المغربي سعد المجرد الإدعاءات أن يكون دهس مصورا صحافيا بسيارة دبلوماسية كويتية، أمام أحد فنادق مدينة الدار البيضاء، حسب بلاغ توصل موقع “كيفاش” بنسخة منه.
وتعود تفاصيل هذه القصة، حسب البلاغ، إلى يوم الثلاثاء الماضي (23 يونيو)، عندما كان الفنان سعد المجرد يهم بمغادرة أحد فنادق مدينة الدار البيضاء، بمعية أحد أهم رجال الأعمال في الكويت، لتوقيع عقد فني مهم يحضره حاليا، حيث فوجئ الفنان سعد المجرد بالمصور المذكور يصوره بطريقة فضولية وغريبة، ليتجه نحوه سعد طالبا منه أن يستغني عن بعض الصور التي قد تبدو فيها ملامحه غير لائقة فنيا.
وحسب ما جاء في البلاغ: “الصحافي رفض ذلك، بل بدأ في إلقاء الشتائم والكلام النابي على الفنان والأشخاص الذين كانوا برفقته والإساءة لدولتهم بأبشع النعوت والأوصاف، ولم يقف هذا الشخص عند هذا الحد بل تمادى ورمى بجسده أمام السيارة الدبلوماسية التي صعد المجرد بداخلها إلى جانب سائقها فور رفض المصور حذف الصور”.
ويوضح الفنان سعد المجرد في هذا البلاغ أنه لا يملك حراسا شخصيين إطلاقا، وأنه لم يتم المساس بآلة التصوير الخاصة بالمصور، ولم يعتد على أحد.
ويشير سعد المجرد إلى أن الدليل على ما قاله موجود في كاميرات المراقبة الخاصة بالفندق التي صورت الأحداث كما وقعت دون تزييف.
ويؤكد سعد المجرد أنه يمارس حياته بشكل اعتيادي، مؤكدا أن ما تم تداوله بعض الجرائد والمواقع الإلكترونية المغربية والعربية لا أساس له من الصحة.