• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الخميس 03 يونيو 2021 على الساعة 13:34

سبهم ودفل عليهم.. إبراهيم غالي أهان ممرضات إسبانيات في مستشفى “لوغرونيو”

سبهم ودفل عليهم.. إبراهيم غالي أهان ممرضات إسبانيات في مستشفى “لوغرونيو”

ترك إبراهيم غالي، زعيم ميليشيات البوليساريو، صورة سيئة لدى الممرضات الإسبانيات اللواتي اعتنين به لحوالي 50 يوما، أثناء إقامته في مستشفى “لوغرونيو”، تحت اسمه المستعار “بن بطوش”.

وكشفت مصادر من المستشفى للموقع الإخباري الإسباني “El Confidencial Autonómico”، أن إبراهيم غالي كان “ناكرا للجميل، وتعامل بشكل فظ مع العاملين في المستشفى رغم المجهود الكبير الذي قاموا به من أجل الاعتناء به”.

وأضاف الموقع أن عامل في المستشفى قال إن “بن بطوش جاء ليبصق على الممرضات، وعلى الرغم من كل ما تم القيام به، لم يكن ممتنا ولم يكن من السهل التعامل معه”.

وحسب الموقع المذكور فإن إبراهيم غالي دخل بهوية مزورة ثانية تحت اسم آخر هو محمد عبد الله، وجاء برفقته طاقم طبي جزائري، كما التحق به سالم لبصير الرجل الثاني في الجبهة الوهمية البوليساريو، والذي ظهر في صور داخل مطار بامبلونا، قبل مغادرة “بن بطوش” إسبانيا صوب الجزائر.

وأكد المصدر ذاته أن “زعيم” الانفصاليين لم يتعافى بعد بشكل كامل من فيروس كورونا المستجد، إضافة إلى أن الطاقم الطبي والتمريضي العامل في المستشفى يشعر حاليا بالارتياح بعد مغادرة مريض من هذا النوع.

ومن جهة أخرى، كان موقع “أوكي دياريو” الإسباني كشف أن إقامة إبراهيم غالي في المستشفى تجاوزت 100 ألف أورو (ما يزيد عن 107 مليون سنتيم)، إضافة إلى مصاريف النقل بواسطة طائرة طبية تابعة لشركة فرنسية دفع ثمنها جنرالات الجزائر.