• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الخميس 23 ديسمبر 2021 على الساعة 19:30

رونالدينيو الجديد.. سخرية وانتقادات لبنحليب بسبب لقطة مستفزة ضد الأهلي

رونالدينيو الجديد.. سخرية وانتقادات لبنحليب بسبب لقطة مستفزة ضد الأهلي

حملت مجموعة من جماهير نادي الرجاء الرياضي الجزء الأكبر من المسؤولية للاعب فريقها محمود بنلحيب، بعد الخسارة ضد فريق الأهلي المصري، يوم أمس الأربعاء (22 دجنبر)، برسم كأس السوبر الإفريقي.

وانتقد عدد جماهير الأخضر بنلحيب على المستوى الذي قدمه خلال المباراة، وعدم فعاليته هجوميا وغياب مساندته الدفاعية، كما وجهت انتقاداتها للمدرب البلجيكي مارك فيلموتس الذي أصر على عدم تغييره طيلة المباراة.

ولعل النقطة التي أفاضت الكأس، كانت لقطة بنحليب في الدقيقة 88 حيث تسلم الكرة وتوقف لينظر إلى ساعة الملعب، بدل الانطلاق بالكرة نحو مرمى الشناوي، في مشهد غريب.

وأبدع عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي المتابعين للشأن الكروي في المغرب، على لقطة بنحليب، حيث علق أحدهم ساخرا: “بنحليب يشاهد الكائنات الفضائيه”، وكتب آخر: “بنحليب أو عندما تشتري رونالدينيو من المتاجر الإلكترونيه”، في إشارة إلى تمريرات الساحر البرازيلي، وجاء تعليق آخر: “تقدر تفهم أكثر الأمور تعقيدا فالحياة ولكن مستحيل تفهم شي قرارات ديال بنحليب”.


ومن جهة أخرى، طالب عدد من محبي الرجاء برحيل بنحليب، “بسبب عدم نضجه ومستواه والذي لا يرقى لفريق الرجاء”، حسب تعبيرهم.

ولم تتوقف الانتقادات عند هذا الحد، حيث نشرت عدة مواقع مصرية موادا صحافية تنتقد فيها بنحليب، إضافة إلى صور نشرت على مواقع التواصل الاجتماعي.