• صحافي جزائري: تصريحات تبون سوقية تؤكد أنه لا يمتلك ثقافة رجل الدولة!
  • مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
عاجل
الثلاثاء 20 أكتوبر 2015 على الساعة 00:00

رئيس ريال مدريد السابق: كريستيانو سيحسم مستقبله قريبا

رئيس ريال مدريد السابق: كريستيانو سيحسم مستقبله قريبا

_73317524_ronaldoap
وكالات

قال الرئيس السابق لنادي ريال مدريد الإسباني، رامون كالديرون، إن المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو سيحسم في نهاية الموسم الحالي مسألة بقائه مع الفريق الملكي أو رحيله إلى ناد آخر مثل باريس سان جيرمان الفرنسي.
وفي مقابلة مع صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية، قال كالديرون: “سمعت شائعات حول رغبة قوية لدى النادي الفرنسي لضم البرتغالي، وكرئيس سابق ومتابع للريال أتمنى ألا يحدث ذلك مطلقا، ولكن من منطلق معرفتي بعالم كرة القدم أرى أن رحيله ممكنا”.
وذكر كالديرون قبيل مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان، المقررة يوم غد الأربعاء (21 أكتوبر)، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا، أن النجم البرتغالي الملقب بـ”الدون”، بإمكانه اتخاذ قرار حول مستقبله في نهاية الموسم الحالي بعد سبعة أعوام لعبها مع النادي الملكي.
وأشار إلى أن كريستيانو لم يقم حتى الآن بأي تعليق بشأن رحيله أو بقائه، مبديا اعتقاده بأن رونالدو سيتخذ قراره مع نهاية الموسم وسيعتمد القرار على ما حققه الفريق من بطولات وما يشعر به اللاعب نفسه.
ويرى كالديرون أنه إذا قرر المهاجم البرتغالي الرحيل، فسيكون من الصعب أن يقنعه رئيس الريال الحالي فلورنتينو بيريز بالبقاء “وقتها ستكون عملية تفاوض سيئة حتى إذا بلغ مقابلها المادي 100 مليون أورو”.