• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الإثنين 16 يناير 2023 على الساعة 14:30

رئيس اتحاد طنجة الجديد: ما كنواعدكمش باش نبقاو فالقسم الأول… ولكن غننتحر على قبل الفريق !

رئيس اتحاد طنجة الجديد: ما كنواعدكمش باش نبقاو فالقسم الأول… ولكن غننتحر على قبل الفريق !

في أول تصريح له، بعد توليه رئاسة فريق اتحاد طنجة، قال محمد الشرقاوي، إنه لا يتعهد أنصار النادي بالبقاء في القسم الوطني الأول، مشددا في الوقت ذاته على أنه سيبدل قصارى جهده من أجل تفادي النزول.

وأضاف الشرقاوي في تصريح للموقع الرسمي للفريق الطنجاوي، يوم أمس الأحد (15 يناير)، بخصوص توليه رئاسة النادي رغم الأزمة التي يمر منها، قائلا “أنا طنجاوي وعندي غيرة على المدينة وما نبغيش الفريق ديالنا يتسول فالزنقة ويطيح لهاد المستوى”.

وطالب الشرقاوي جميع فعاليات فارس البوغاز بـ”طي الخلافات” ووضع اليد باليد من أجل تجاوز هذه الأزمة والوصول إلى الأهداف المسطرة، قائلا “اللي غنطلب منكم هو نطويو الخلالفات اللي كانت، حيت دابا عندنا خريطة وهدف خاصنا نوصلو ليه”، موضحا “أنا ما نواعدكمش باش الفريق يبقى فالقسم الأول، ولكن غادي ننتحر عليه وننتحرو كاملين، وكنواعدكم لا قدر الله والفريق نزل للقسم الثاني كونو على يقين أن العام اللي موراه غادي يرجع للقسم الأول ونديو البطولة إن شاء الله”.

<iframe src=”https://www.facebook.com/plugins/video.php?height=476&href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2Fclubirt%2Fvideos%2F884026426145583%2F&show_text=true&width=476&t=0″ width=”476″ height=”591″ style=”border:none;overflow:hidden” scrolling=”no” frameborder=”0″ allowfullscreen=”true” allow=”autoplay; clipboard-write; encrypted-media; picture-in-picture; web-share” allowFullScreen=”true”></iframe>

وختم حديثه بالقول “اللي غيعيط ليا فالتيليفون يعطيني نصائح مرحبا، واللي عندو شي فكرة مرحبا، ولكن اللي غيعيط باش يشد النميمة ويبدى عليا فلان قال غير بلاما يعيط ليا”.

يشار إلى أن محمد الشرقاوي انتخب رئيسا للمكتب المديري لنادي اتحاد طنجة، خلفا للرئيس السابق محمد أحكان، الذي استقال من منصبه في فاتح دجنبر 2022.

يحتل نادي اتحاد طنجة المركز الأخير في الدوري الوطني الاحترافي الأول، إلى حدود الجولة الـ12، برصيد نقطتين فقط، حصدها من تعادلين، مع تلقيه 10 هزائم.