• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الخميس 19 أكتوبر 2023 على الساعة 16:28

دورة عام 2023.. إنوي تمنح جائزة i-TECH لأفضل شركة ناشئة قامت بتطوير حل رقمي

دورة عام 2023.. إنوي تمنح جائزة i-TECH لأفضل شركة ناشئة قامت بتطوير حل رقمي

يمنح فاعل الاتصالات الشامل العالمية إنوي كل سنة جائزة i-TECH لأفضل شركة ناشئة قامت بتطوير حل رقمي.

وخلال دورة “Company Program” لعام 2023، حسب بلاغ للشركة، حصلت مقاولة WIYAS على هذه الجائزة بفضل منصتها المبتكرة المخصصة لعالم الرياضة.

وتهدف WIYAS، حسب البلاغ ذاته، والتي تنتمي إلى معهد علوم الرياضة لجامعة سيدي محمد بن عبد الله بفاس، وإلى مساعدة كل فرد في البحث عن مجموعة أفراد يمكنه من مشاركتهم مزاولة رياضته المفضلة، مع تعزيز تجربة رياضية غنية وممتعة.

تُنظم فعاليات “Company Program”كل سنة من طرف إنجاز المغرب، وشهدت هذه الفعالية المرجعية خلال السنوات الماضية مشاركة مشاريع واعدة من مختلف مناطق المملكة.

ويقدم هذا البرنامج لتلاميذ وطلاب المؤسسات التعليمية العمومية في المغرب تجربة فريدة في إنشاء وإدارة المقاولات، وبدعم من محترفين تطوعيين، يكتشف المشاركون مختلف مراحل حياة المقاولات، من الإنشاء إلى التسويق.

وخلال هذه السنة، شارك في المرحلة النهائية أكثر من 6000 طالب وطالبة من أكثر من 150 مؤسسة، مما يعكس الإقبال الكبير الذي يحظى به “برنامج الشركات” بين الشباب المغربي.

ومن خلال دعمه لهذا البرنامج، يؤكد إنوي التزامه تجاه الاقتصاد الرقمي الجديد ويستمر في دعم نمو المقاولات الناشئة في المغرب من خلال شراكات استراتيجية ذات قيمة مضافة عالية.

السمات ذات صلة