• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الثلاثاء 28 فبراير 2023 على الساعة 23:39

دفاع اللاعب حكيمي: لا صحة لاتهامات الاغتصاب الموجهة لموكلي

دفاع اللاعب حكيمي: لا صحة لاتهامات الاغتصاب الموجهة لموكلي PARIS , 27/02/2023 , SALLE PLEYEL / CEREMONIE THE BEST FIFA FOOTBALL AWARDS 2022 / ACHRAF HAKIMIPHOTO LE PARISIEN / ARNAUD JOURNOIS

نفى دفاع اللاعب الدولي أشرف حكيمي، اليوم الثلاثاء (28 فبراير)، صحة الاتهامات التي وجهت لهذا الأخير.

وأكد محامي حكيمي، في تصريحات لصحيفة “لو باريزيان” الفرنسية، عدم صحة اتهامات الاغتصاب التي سبق ونشرتها الصحيفة، أمس الاثنين.

حكيمي حاضر في التدريبات

ومن جهة أخرى، أكد الموقع الفرنسي أن الدولي المغربي سيكون حاضرا غدا في تدريبات فريقه باريس سان جيرمان، استعدادا للمباراة المقبلة ضد نانت.

وقالت جريدة ماركا الإسبانية، اليوم، إن حكيمي “لم يكن متكرثا بما نشر حوله من شائعات، وقضى سهرة مميزة رفقة نجوم العالم أمس في احتفال جوائز “ذا بيست”.

اتهام وإدعاء

وكانت صحيفة “لو باريزيان” أوردت في مقال نشرته، مساء الإثنين، بأن لاعب باريس سان جيرمان، متهم في قضية اغتصاب فتاة تبلغ 23 سنة.

وادعت الصحيفة إلى أن السلطات الفرنسية تحقق مع حكيمي، بعد أن زعمت شابة أنها تعرضت للاغتصاب من قبل اللاعب، نهاية الأسبوع الماضي.

وحسب التقرير الذي نشرته “لو باريزيان” عبر موقعها الإلكتروني، فإن “شابة ذهبت إلى مركز الشرطة، يوم الأحد، تقول إنها تعرضت للاغتصاب من قبل لاعب باريس سان جيرمان، إلى أنها لا ترغب في تقديم شكوى، بل الكشف عن اغتصابها من قبل حكيمي، قبل أن يقرر مكتب المدعي العام تبني القضية”.

وضمن تقريرها، قالت “لو باريزيان” إن “حكيمي تعرف على الشابة عبر تطبيق التواصل الاجتماعي “إنستغرام” في 16 يناير الماضي، ويوم السبت الموافق 25 فبراير، ذهبت الشابة إلى منزل اللاعب في الليل، على متن سيارة أوبر التي طلبها لها حكيمي”.

وأضاف المصدر ذاته أن “خرجت الأمور عن السيطرة في منزل حكيمي “24 عاما”، حسب كلمات الشابة، إذ تزعم أنه بدأ بتجريدها من ملابسها واعتدى عليها، قبل أن تركله بقوة وتهرب من المنزل”.