• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الإثنين 29 أكتوبر 2018 على الساعة 23:59

داك الشي ديال الأفلام.. أميرة يابانية تتخلى عن اللقب لتتزوج “ولد الشعب”!! (صور وفيديو)

داك الشي ديال الأفلام.. أميرة يابانية تتخلى عن اللقب لتتزوج “ولد الشعب”!! (صور وفيديو)

من الأحداث اللي عادة كنلقاوها غير في الروايات زواج الأمراء من الطبقة العادية، ولكن مؤخرا رجعنا كنشوفو زواج الأمراء بنساء من الطبقة العادية.
في اليابان الأمور مختلفة بزاف، ومن العادات ديالهم أن الأميرة يلا تزوجات بولد من أولاد الشعب، كيمشي ليها اللقب، ولكن الأميرة أياكو، سمحات فكونها أميرة وتبعات الحب. كيفاش؟

تزوجت الأميرة اليابانية أياكو من موظف في شركة شحن، يدعى كي موريا، اليوم الاثنين (29 أكتوبر)، حيث أقاما حفلا تقليديا في العاصمة طوكيو، لتكون واحدة من نساء الأسرة الإمبراطورية اللواتي تخلين عن لقبهن بسبب الحب.

وحسب موقع “جابان تايمز”، فإن الأميرة، البالغة من العمر 28 عاما، هي الابنة الصغرى لأصغر أبناء عم الامبراطور أكيهيتو، غادرت القصر الإمبراطوري الأسبوع الماضي، بعد اتخاذها القرار نهائيا بالارتباط مع كي موريا، البالغ 32 عاما، وهو الموظف بشركة نيبون يوسين للشحن.

وحسب الموقع ذاته، فإن علاقة الأميرة بالموظف بدأت قبل سنة، حين عرفت والدة الأميرة ابنتها بهذا الشاب الذي تعرف والديه منذ مدة، ومنذ ذلك اليوم بدأت قصة الحب بين الاثنين حيث وجدا بينهما عدة نقاط مشتركة، خاصة العلم والأعمال الخيرية.

ومن جهة أخرى، فإن القانون الياباني يضمن للأميرة مبلغ 950 ألف دولار، حتى تتمكن من ضمان العيش في مستوى جيد بعدما تخلت عن صفة الأميرة.