• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الجمعة 05 مايو 2023 على الساعة 12:00

خاصو يتحاسب/ ماشي بوحدو السبب/ بغينا بودريقة.. استقالة البدراوي تقسم جماهير الرجاء (صور)

خاصو يتحاسب/ ماشي بوحدو السبب/ بغينا بودريقة.. استقالة البدراوي تقسم جماهير الرجاء (صور)

تفاعل مشجعو نادي الرجاء الرياضي، مع قرار الرئيس الحالي، عزيز البدراوي، التنحي عن منصبه، بالتزامن مع اقتراب الفريق من موسم أبيض آخر.
وخلف بلاغ الرجاء الذي أعلن من خلاله الفريق أنه تقرر عقد جمع عام عادي واستثنائي يوم الجمعة 26 ماي الجاري لتقديم التقرير المالي والأدبي للمناقشة والمصادقة عليهما، وتقديم استقالة الرئيس، عزيز البدراوي، ومكتب المديري، لانتخاب رئيس ومكتب جديدين، ردودا متفاوتة على مواقع التواصل الاجتماعي بين من رحب بالاستقالة ومن طالب بعودة محمد بودريقة على رأس الفريق الأخضر.
مسؤولية البدراوي
وطالب معلقون تفاعلوا مع خبر استقالة البدراوي، بضرورة محاسبة هذا الأخير، لما تسبب فيه للفريق من نتائج “كارثية”، حسب تعبيرهم.
وقال أحدهم: ” يجب أن يحاسب هذا الكذاب الأفاق الذي تلاعب بعواطف الملايين من شعب الخضراء، ولقي دعما غير مشروط إعلاميا وماديا وغير مسبوق في تاريخ الكرة المغربية، أن يضرب كل هذا عرض الحائط بعد موسم صفري وكارثة في التسيير دون حسيب ولا رقيب فهذا غير مقبول وغير معقول”.

واعتبر آخر أن المكتب المسير خيب ظن جماهير القلعة الخضراء، مردفا: “مبروك وأخيرا تم تحديد تاريخ الجمع العام الاستثنائي للرجاء البيضاوي لاستقالة المكتب المسير الذي خيب ظن الجمهور موسم كارثي بكل المقاييس للنسيان بسرعة وانتخاب مكتب جديد لإعادة الرجاء لسكة الألقاب والتوهج نتمنى ميلاد فريق جديد ديما رجاء”.

الولاء للرجاء
وكتب أحد المعلقين متفاعلا مع خبر الاستقالة، مشددا على أن “الولاء الوحيد في كرة القدم، بين المشجع و ناديه فقط، هادشي اللي عمرو يموت”.

هذا ومن المعلقين من دافع عن رئيس النادي الأخضر، معتبرا أن تقديمه لاستقالته عمل مسؤول، حيث كتب أحدهم: “المهم السيد اعترف بالخطأ وبغى يقدم استقالة لأنه فشل في البرنامج وهذا عمل مسؤول”.

وفي السياق ذاته، أضاف آخر، قائلا: “أهم حاجة هي الجمهور والصفحات يدخلو سوق روسهم ويبعدو على التسمسير… إخفاقات الرجاء ماشي البدراوي هو الوحيد سبابها”.

رئيس من الماضي
وبعد إعلان قرار البدراوي التنحي بشكل رسمي عن رئاسة الرجاء نهاية الشهر الجاري، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي اسم الرئيس الأسبق للنادي محمد بودريقة، معتبرين أنه المرشح الأبرز لخلافة عبد العزيز البدراوي.
وكتب أحد المعلقين، مشيدا بالرئيس الأسبق للنادي: “الرئيس الوحيد لي جا لقا الكرارس وصيفطهم وجاب 18 من خيرة الاعبين اللي فالسوق وجاب حرمة الله وباصير فاللجنة ودار ماتشات ودية كبار ورجع الرجا تيكي تاكا، المشكل لي كان عندو هو صغير معندوش تجربة… #بودريقة رجل المرحلة”.

وأضاف آخر، متوقعا هوية الرئيس الجديد، بالقول: ” بودريقة هو الرئيس مورا البدراوي عقلو عليها”.