• صحافي جزائري: تصريحات تبون سوقية تؤكد أنه لا يمتلك ثقافة رجل الدولة!
  • مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
عاجل
الثلاثاء 12 يناير 2016 على الساعة 00:00

حفل سيزار في فرنسا.. أبيضار عرابة كاميل كوتين!! (صور)

حفل سيزار في فرنسا.. أبيضار عرابة كاميل كوتين!! (صور)

حفل سيزار في فرنسا.. أبيضار عرابة كاميل كوتين!! (صور)

مريم الزاكي
بعد غياب دام أسابيع، ظهرت الممثلة المغربية لبنى أبيضار، أمس الاثنين (11 يناير)، في فرنسا خلال حفل اختيار المرشحين لجائزة “سيزار”، التي تعادل الأوسكار في الولايات المتحدة الأمريكية.
بطلة “الزين اللي فيك” ظهرت بالقفطان المغربي، إلى جانب الممثلة الكوميدية الفرنسية كاميل كوتين التي اختارتها لتكون عرابتها في الحفل “اخترت لبنى بعد كل ما تعرضت له كامرأة وكممثلة. وأيضا للطريقة التي تعامل معها بلدها المغرب في منع عرض فيلمها بالقاعات السينمائية، وكل الأحداث التي أعقبت ذلك”، تقول الممثلة الفرنسية.
وقالت كاميل كوتين للصحافة الفرنسية إن أبيضار، بالنسبة إليها، أحسن ممثلة في سنة 2015. ورشحت الشابة المغربية أبيضار للفوز بجائزة السيزار عن فئة الممثلة المحترفة الشهر المقبل.
من جهتها، وجهت الممثلة المثيرة للجدل، وبطلة “الزين اللي فيك”، شكرها الكبير إلى الكوميدية الفرنسية، وقالت في تصريح لموقع “ميترو نيوز”: “أشكرها لأنها اختارتني كعرابة. لقد أثر في الأمر كثيرا”، موضحة أنها ستستمر في السينما، لكن قبل البدء في الاشتغال على عمل سينمائي جديد، تشتغل أبيضار حاليا على كتابة كتاب تسرد فيه قصتها، ما قبل وبعد الفيلم الذي كلفها “الهروب” من بلدها المغرب.