• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الجمعة 30 يونيو 2023 على الساعة 15:35

حضره بايتاس.. ولي العهد السعودي يقيم حفل استقبال بمشعر منى على شرف كبار الشخصيات الإسلامية

حضره بايتاس.. ولي العهد السعودي يقيم حفل استقبال بمشعر منى على شرف كبار الشخصيات الإسلامية

حضر مصطفى بايتاس الوزير المنتدب المكلف بالعلاقات مع البرلمان، الناطق الرسمي باسم الحكومة، رئيس الوفد الرسمي للحجاج المغاربة، حفل الاستقبال السنوي، الذي أقامه ولي العهد السعودي رئيس مجلس الوزراء محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، أمس الخميس (29 يونيو)، بالقصر الملكي بمنى، على شرف كبار الشخصيات الإسلامية، وضيوف خادم الحرمين الشريفين، الذين أدوا فريضة الحج لهذا العام.

وتقدم بايتاس، خلال هذا الحفل الذي حضره أيضا سفير المغرب لدى الرياض مصطفى المنصوري، للسلام على سمو الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود. كما تقدم للسلام على ولي العهد السعودي عدد من ملوك ورؤساء الدول من بينهم الملك عبد الله رعاية الدين المصطفى بالله شاه ملك ماليزيا، والرئيس السينغالي ماكي سال ورئيس جمهورية بنغلاديش محمد شهاب الدين رئيس ، والرئيس الباكستاني عارف علوي.

وقال ولي العهد السعودي في كلمة بالمناسبة إن “المملكة العربية السعودية منذ تأسيسها شرفها المولى سبحانه وتعالى بخدمة الحرمين الشريفين، والعناية بهما، وجعلت ذلك في مقدمة اهتماماتها، واتخذت الجهود كافة وسخرت جميع الإمكانات بما يوفر وسائل الراحة والطمأنينة لضيوف الرحمن”.